صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


وزراء ينعون شهداء حادث غرب سيناء

محمد عوض- محرم الجهيني

السبت، 07 مايو 2022 - 09:06 م

ينعي محمد سعفان، وزير القوى العاملة، وجميع العاملين بالديوان العام للوزارة ومديرياتها علي مستوى 27 محافظة ، وعمال مصر، شهداء الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف نقطة رفع المياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد عدد من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة.


وأدان وزير القوى العاملة، الحادث الإرهابي، مؤكدا أن دماء الشهداء الطاهرة لن تذهب سدى ولن ينجح الظلاميون في العبث بمقدرات أبنائنا ومستقبلهم، مشددا على أن مثل تلك الجرائم الإرهابية الخسيسة لن تحبط المصريين، بل تزيد من عزيمة مصر وأبنائها وإصرارهم على التكاتف خلف القيادة السياسية، وأجهزة الجيش والشرطة من أجل القضاء على ذيول الإرهاب والتطرف ودحره والقضاء عليه نهائيًا، والاستمرار في مسيرة التنمية والنهضة الاقتصادية التي تسير فيها الدولة المصرية.

اقرأ ايضا: وزير العدل ينعى شهداء القوات المسلحة في حادث نقطة رفع المياه غرب سيناء


وقال الوزير، إن الشهداء اختارهم المولى عز وجل لينضموا إلى صفوف الشهداء الأحياء في جنة النعيم، مقدما التعازى لأسر شهداء الوطن الأبرار داعيا الله أن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أسرهم الصبر والرضى، ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين.


كما نعي السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وجميع العاملين في الوزارة ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن من رجال القوات  المسلحة المصرية، الذين استشهدوا اليوم خلال إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة غرب سيناء.

وتقدم وزير الزراعة بخالص المواساة والعزاء لأسر الشهداء، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهمنا جميعاً وأهلهم وذويهم الصبر والسلوان، متمنين الشفاء العاجل لجميع المصابين.
 ومؤكدا على الثقة الكاملة فى عزيمة رجال الجيش والشرطة المصرية البواسل في استمرار أعمالهم البطولية والقتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.
 ‏ 


كما نعت الفنانة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وجميع الهيئات والقطاعات شهداء الوطن من رجال ومقاتلي القوات المسلحة والذين سقطوا بسبب الحادث الإرهابي الغاشم بمنطقة غرب سيناء اثناء اداء واجبهم فى الحفاظ على مقدرات البلاد وقدموا أرواحهم فداء لمصر .، وأكدت ان هذه الأعمال الوضيعة لن تنال من وحدة الشعب المصري ولن تزيده الا اصرارا على مواصلة البناء والتنمية ، وقالت نسال المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وتمنت الشفاء العاجل للمصابين داعية الله ان يحفظ أبناء الوطن القائمين على أمنه وسلامته .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة