بوسي شلبي - رحمة احمد
بوسي شلبي - رحمة احمد


بوسي شلبي: ميرهان حسين بتقلدني .. «ولسة بتاعة المزاريطة دروها جاي»

محمد عصام

السبت، 07 مايو 2022 - 11:52 م

شاركت الإعلامية بوسي شلبى، بفيديو ساخر لإحدى مشاهدها فى مسرحية «الليلة الكبرى» التى تعرض فى المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودى واحتفالاته المختلفة بالعيد الفطر.

وأثناء الفيديو الذي نشرته على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام، ظهرت بوسي شلبي في مشهد في مسرحية «الليلة الكبيرة»، وهي تهاجم الفنانة ميرهان حسين، بعد أن حاولت تقليدها بارتداء شعر مستعار يشبهها. شعرها خلال أحداث المسرحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وعلقت بوسي شلبي على الفيديو قائلة: "شاهد ما فعلته عندما فكرت ميريهان حسين تقلدني في الرياض. مازالت لديه المزاريطة ودورها آت".

كما يأتي سبب تهديد بوسي شلبى لرحمة أحمد ، بعد أن قلدتها خلال مسلسل "The Big Oy 6"، الذي عُرض ضمن سباق رمضان 2022 وحقق نجاحًا باهرًا، كما قلدت رحمة أحمد والشهيرة "مربوحة" بوسي شلبي على السجادة الحمراء خلال تقديمها لمهرجان مزاريطه السينمائي الدولي ضمن فعاليات العمل.

مسلسل الكبير بعيد 6 بطولة أحمد مكي هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج وغيرهم. يتم تكرار تشغيل في ربع ساعة إلى ساعة واحدة على نفس القناة، ويتم عرضه بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد الإلكترونية، طوال شهر رمضان.

رحمة أحمد تحدثت عن الصعوبات التي واجهتها في دور مربوحة، فقالت في تصريح خاص لموقع نبأ العرب: "اللهجة السعيدي كانت صعبة علي، لكنني استعدت ودرست لأتمكن من الكلام وكان هناك لهجة في العمل".

وعن مرشحيها قالت: "الأستاذان أحمد مكي وأحمد الجندي كرماني في مسرحية ديجا فو ، ورأوا دوري ودوري في العمل ، ثم تواصلوا معي للمشاركة في مسلسل الكبير".

أقرأ ايضاً - «مصر تدفع من دماء أطهر أبنائها لحماية شعبها».. نجوم الفن ينعون شهداء سيناء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة