النجمة شيرين عبد الوهاب
النجمة شيرين عبد الوهاب


شيرين ناعية شهداء القوات المسلحة: «‏الله يرحمكم يا أبطال.. لن ننساكم»

محمد طه

الأحد، 08 مايو 2022 - 01:27 ص

حرصت النجمة شيرين عبد الوهاب على دعم ومساندة أبناء ورجال القوات المسلحة.

 وكتبت شيرين عبر حساباتها على السوشيال ميديا: "‏الله يرحمكم يا أبطال لن ننساكم رحم الله شهداء الوطن، وأدعم دولتي ومؤسساتها في حربها ضد الإرهاب.. تحيا مصر ورئيسها وجيشها وشعبها وأتقدم لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع أسر الشهداء بخالص العزاء، وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين، اللهم احفظ مصر وشعبها".

وحرصت شيرين على دعم رجال القوات المسلحة بشكل فوري حتى يصل صوتها للعالم أجمع بأن المصريين على قلب واحد في دعم ومساندة أبطالنا البواسل.


ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهداء الهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، عبر الصفحة الرسمية للرئيس بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتبت الصفحة الرسمية عبر «فيسبوك»: «مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبون نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في انكار فريد للذات وايمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن، وأؤكد لكم أن تلك العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب».

وتابع: «اتقدم لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع أسر الضحايا بخالص العزاء ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين داعيا الله عزوجل أن يحفظ مصر وشعبها».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة