مبروك عطية
مبروك عطية


دعاء مؤثر لـ«مبروك عطية» في أحداث سيناء| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 08 مايو 2022 - 10:23 ص

 

دعا الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي والعالم الأزهري، في بيان مصور أصدره على خلفية شهداء سيناء الذين استشهدوا أمس السبت دفاعاً عن أرض مصر، المولى تبارك وتعالى بدعاء جامع بأن يحفظ الله مصر ويصبر أهلها في مصابها الجلل ويربط على قلب كل أم وأب انفطر قلبه ونزل دمعة على شهيد الوطن.

وقال مبروك عطية في مقطع فيديو بثه عبر قناته الخاصة بـ«يوتيوب» تحت عنوان "بيان بخصوص شهداء سيناء": إلى رب الأرض والسماء.. إلى مصدر قوة الأقوياء .. إلى الوحيد الفعال لما يشاء .. نسألك بدماء الشهداء البريئة على أرض سيناء.. نسألك باسم قلب أم يعتصر وباسم دموع كل والد ينفطر.. نسألك باسم مصر الطيبة التي كانت مُلكا وفرعون يقول أنا ربكم الأعلى".

وتابع مبروك عطية: "نسألك اللهم بحق كل مظلوم وقد حرمت علينا الظلم أن تقصف شأفة الإرهابيين وأن تقطع دابرهم .. اللهم إني أتوسل إليك وحدك والملك ملكك والأمر أمرك والنهي نهيك أن تنتقم لشهداء سيناء ممن قتلوهم وممن وراءهم وممن يرضيه ما فعلوا، وقد فعلوا الشنيعة فعل لا يرضاه أي دين .. يا معز يا مذل يا عزيز يا جبار انتقم من هؤلاء الأشرار وتلقاهم بما تتلقى به عبادك المحاربين لله ورسوله.. وتقبل شهداءنا الأبرار أجمعين يا منبت الشجر يا منزل الماء يا فعال لما يشاء اشف صدور قوم مؤمنين بانتقامك .. اللهم انتقم من الإرهاب والإرهابيين أهل الفواحش والفجور".

اقرأ أيضا:مبروك عطية: مافيش حاجة اسمها إخوان ولا جماعات إسلامية | فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة