محمود جاد حارس إنبي
محمود جاد حارس إنبي


حارس إنبي ضمن اهتمامات الزمالك

الخطيب جمال

الأحد، 08 مايو 2022 - 02:06 م

أكد  مصدر بنادي الزمالك على اهتمام مسؤولي القلعة البيضاء بضم محمود جاد حارس مرمى إنبي ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم مركز حراسة المرمى.
وأوضح المصدر أن الحارس الصاعد يرحب بالانتقال للفريق الأبيض في الموسم الجديد ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة التفاوض مع النادي البترولي .

ويضم الزمالك في مركز حراسة المرمى خلال الوقت الحالي، الثلاثي محمد أبوجبل ومحمد عواد والحارس الشاب السيد عطية، بخلاف محمود عبدالرحيم "جنش" المعار إلى فيوتشر حتى نهاية الموسم، مع وجود شرط جزائي في عقده مقدر بـ 2 مليون جنيه ومحمد صبحي المعار لفاركو والذي يتضمن عقده بند احقية الشراء.
يذكر أن البرتغالي  فيريرا المدير الفني للزمالك يعتمد خلال الفترة الحالية على محمد أبوجبل أساسياً في حراسة مرمى الزمالك، مع الاحتفاظ بمحمد عواد على مقاعد البدلاء.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في الرابعة عصر الإثنين ، وعقب المران سينتظم الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبه من ستاد القاهرة.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي
ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات إمام عاشور لاعب الوسط للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة