عايدة غنيم
عايدة غنيم


عايدة غنيم تتعرض للضرب المبرح من عصابة شهيرة

محمد عصام

الأحد، 08 مايو 2022 - 06:19 م

نجاح كبير وبصمة حقيقية تركتها الفنانة عايدة غنيم بدورها الذي قدمته بمسلسل «عائلة الحاج متولي» والتي جسدت فيه دور «سعدية» إبنة غادة عبد الرازق، والذي تبناها المعلم عبد الغفور بعد وفاة أبيها ومن ثم زواجه بأمها غادة عبد الرازق داخل سياق المسلسل.

وبعد مرور حوالى 22 عاماً على مسلسل ظهرت عايدة غنيم على السوشيال ميديا بصورة ملفته وفاجأت بها جميعه رواد التواصل الإجتماعي.

ونشرت عايدة غنيم صورة لها من كواليس فيلمها الجديد «براءة ريا وسكينة» وهو من بطولة «وفاء عامر» في دور ريا و«حورية فرغلي» في دور سكينة وتجسد «عايدة غنيم» دور الضحية، بينما تقدم «منة فضالي» دور الصحفية التي تفضح امر عصابة ريا وسكينة.

 وكشفت عايدة غنيم في تصريح صحفي أنها تشارك خلال أحداث فيلم "براءة ريا وسكينة" بشخصية نبوية وهي إحدي ضحايا ريا وسكينة،  ولكن أحداث الفيلم تكشف أن من قتلها ليس ريا وسكينة.

وقدّمت الفنانة عايدة غنيم نحو 40 عملا فنيا، تنوعت بين السينما والدراما والمسرح، ومن أشهر الشخصيات التي قدمتها هي شخصية «سعدية» في مسلسل «عائلة الحاج متولي»، حيث أدت دور ابنة الفنانة غادة عبدالرازق.

وشاركت «عايدة غنيم» بطولة عائلة الحاج متولي كوكبة كبيرة من النجوم، بينهم الفنان الراحل نور الشريف، ماجدة زكي، غاده عبدالرازق، رانيا يوسف، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، ميمي جمال، نورهان، عايدة رياض، فادية عبدالغني، وغيرهم من الفنانين، تأليف مصطفى محرم، إخراج محمد النقلي.

عايدة غنيم الآن في عمرها الـ40، وكانت في فترة تمثيلها في المسلسل تبلغ من العمر 19 عاماً.

أقرأ أيضاً - تدريبات أحمد السعدني على الأسلحة النارية من أجل «بطلوع الروح»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة