بايرن ميونخ وشتوتجارت
بايرن ميونخ وشتوتجارت


بمشاركة مرموش.. شتوتجارت يفرض التعادل على البايرن في ختام البوندسليجا (فيديو)

محمد أنور

الأحد، 08 مايو 2022 - 07:28 م

 

تعادل فريقى بايرن ميونخ وشتوتجارت، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة الـ 33 والأخيرة من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وسجل هدفي البايرن عن طريق كل من "قونسطانطينوس مافروبانوس، وتوماس مولر" في الدقيقتين 35'44، فيما أحرز هدفي شتوتجارت بأقدام كل من "تياجو توماس، وساسا كالادزيتش" في الدقيقتين 8'52.

وكان البايرن حسم لقب البوندسليجا للموسم العاشر على التوالي في وقت مبكر، بعدما تغلب على غريمه بوروسيا دورتموند (3-1) قبل عدة أيام.

وتسلم بايرن ميونخ درع البوندسليجا بعد المباراة مباشرة، نظرًا لخوضه آخر مبارياته هذا الموسم بملعب أليانز أرينا.

وشهدت تشكيلة شتوتجارت مشاركة وتواجد الدولي المصري عمرو مرموش في التشكيل الأساسي مع كل من : "مولر، مافروبانوس، أنطون، هيروكي لتو، سوزا، كارازور، إندو، فوهريتش، توماس، وكالادزيتش".

وكان شتوتجارت يسعى للخروج بنتيجة إيجابية، للإبقاء على آماله في البقاء بالبوندسليجا، نظرًا لاحتلاله المركز الـ16 برصيد 30 نقطة، متأخرًا عن أقرب مراكز النجاة من الهبوط بفارق 5 نقاط.

ودفع مدرب بايرن ميونخ جوليان ناجلسمان بقوته الضاربة منذ البداية، باستثناء المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز والألماني نيكلاس سولي، اللذين يجلسان على مقاعد البدلاء لصالح تانجي نيانزو ودايوت أوباميكانو.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ بتواجد كل من: "نوير، بافارد، أوباميكانو، نيانزو، ديفيز، جوريتسكا، كيميتش، جنابري، كومان، مولر وليفاندوفسكي".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة