مناقشة مستجدات ملف التصالح علي مخالفات البناء بالمنوفية
مناقشة مستجدات ملف التصالح علي مخالفات البناء بالمنوفية


مناقشة المستجدات في ملف التصالح علي مخالفات البناء بالمنوفية

سهام فودة

الأحد، 08 مايو 2022 - 09:09 م

عقد اليوم  طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء  اجتماعاً ناقش فيه الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء، ومناقشة تطورات، ومستجدات هذا الملف الهام كونه علي رأس أولويات الجهاز التنفيذي للمحافظة.

أقرأ أيضا| أبو حطب يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بقرى الشهداء | صور

وكان الإجتماع بحضور النواب الثلاثة لرئيس المدينة، وسكرتير المجلس،ورؤساء الوحدات المحلية، وعدد من مديري الإدارات بمجلس المدينة، ومسئولي التصالح بالمجلس، والوحدات القروية.

وتناول الإجتماع تعليمات محافظ المنوفية بشأن سرعة البت في ملفات التصالح ، والعمل على استيفائها، وكذلك مراجعة قانون التصالح للتأكد من أن جميع رؤساء الوحدات على علم كامل بمواد القانون.

هذا وقد وجّه أبو حطب رؤساء الوحدات القروية إلى سرعة بحث الملفات، والبت فيها، وتحديد الملفات التي لم تستوف للإجراءات والاشتراطات طبقا للقانون مع إخطار المواطنين المطلوب إستيفاء طلباتهم بسرعة تقنين أوضاعهم.

ومن جانبه ناشد رئيس المدينة السادة المواطنين بسرعة التقدم بإنهاء إجراءات التصالح وإستيفاء ملفاتهم.
وعلى الجانب الآخرتواصلت أعمال صيانة أعمدة وكشافات الإنارة العامة بنطاق مركز الشهداء، حيث تابع  محمد عمران نائب رئيس المدينة صيانة كشافات الإنارة بطريق ترعة الطولاني.

وفي سياق متصل تابع عبد الستار بدر رئيس الوحدة المحلية بدنشواي صيانة طريق دناصور- كفر دنشواي، وطريق دناصور- زاوية البقلي.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات  رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة المستمرة لأعمال صيانة الأعمدة،  والكشافات، وخلايا الإنارة العامة حفاظاً على دوام إنارة الطرق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة