باتشيكو
باتشيكو


أمير مرتضى: لم أجد مبررا لرحيل باتشيكو عن الزمالك

أميرة أنور

الإثنين، 09 مايو 2022 - 01:05 ص

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه لم يجد مبرر لرحيل باتشيكو المدير الفني السابق للأبيض. 

أضاف أمير في تصريحات تلفزيونية: "لم أجد مبرر لرحيل باتشيكو عن الزمالك حيث إن توقيت رحيله كان بشكل خاطئ للغاية. 

تابع أمير:" في أوقات ينفع تسيب فيها المدرب وفيه أوقات لا، وهو ده اللى حصل لما فيريرا جه على ماتش مهم الوداد وكنا شبه خسرنا فرصنا في التأهل ببطولة أفريقيا ولكنه تحمل المسئولية". 

ويرى أمير أن فترة الولاية الثانية له أصعب من الأولى مشيرًا إلى أن الأخيرة بها العديد من المشاكل التي يجب عليه أن يقوم بحلها.

وأضاف :" حدث تضخم في العقود بعدما رحلوا، واللاعبون يستحقون التجديد بالطبع لكن الأمر تم بصورة عشوائية، والجميع يعلم كم يتقاضى كل لاعب في الزمالك وفي العالم كله عقود اللاعبين تكون متفاوتة، والعدل في أن يحصل الجميع على المستحقات في نفس الوقت".
وقال : "استطعنا  حل جزء من مشاكل العقود، واللاعبون يساعدون ولابد أن يكون هناك معايير في التجديد والبيع والشراء داخل الزمالك".
وتابع : "في الولاية الأولى كنت أحاول أن أحافظ على الاستقرار في المقابل عدم حسم مصير بعض اللاعبين أو المدرب الذي قد لا نشعر أنه لن يستمر  معنا، و تم تلافي هذا الأمر في موقف محمود عبد المنعم كهربا، كنا نعرف أنه قدم شكوى وليس معني أنه يتدرب ويشارك في المباريات أنه سيستمر فقد تم التعاقد مع أحمد سيد (زيزو) في يناير في ظل وجود كهربا وقد تم الاتفاق أيضًا مع أشرف بن شرقي، وكانت هناك بعض الأمور التي لم نتعامل معها بنفس الطريقة".

وأضاف أمير : "بعد الرحيل عن نادي الزمالك، عرض علىّ العمل في النادي، لكنني قلت للجنة التى تدير النادي وقتها بأنه  لن  يكون لي دور خاصة في ظل وجود  لجنة الكرة".
وقال  المشرف العام على الكرة: "تمنيت من كباتن الزمالك التى تولت مسؤلية النادي بعد رحيلنا أن يطلبوا مني أي ملفات وكنت سألبي كل طلباتهم".
وأضاف  قائلًا: "عرض على العمل في أندية أخرى مدير كرة في مصر، ولكني رفضت ذلك، لأنى لا أعمل في الزمالك، ولا أتقاضى أجر من النادي".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة