رئيس أشمون يقود حملة مسائية موسعة لرفع وإزالة الإشغالات بالشوارع
رئيس أشمون يقود حملة مسائية موسعة لرفع وإزالة الإشغالات بالشوارع


رفع 25 حالة إشغال وتعديات بشوارع أشمون خلال حملة مسائية | صور

سهام فودة

الإثنين، 09 مايو 2022 - 02:33 ص

ترأس مساء اليوم خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون، الحملة المكبرة لرفع كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطرق وكذا الإعلانات المخالفة وغير المرخصة بشوارع وميادين أشمون، بحضور حسام حسن نائب رئيس المدينة، وأحمد قرقوش رئيس قسم الإشغالات بمجلس مدينة أشمون، وأسفرت الحملة عن رفع 25 حالة، حيث تم رفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالمدينة وإخلاء الشوارع من الباعة الجائلين تنفيذاً للقانون وتحقيقاً للصالح العام وحق المواطن في الطريق وتيسيراً لحركة مرور السيارات والمواطنين والحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون .

من جانبه أكد "النمر" على استمرار حملات رفع الاشغالات بأشمون والوحدات المحلية القروية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وفقاً للقانون ولعودة الانضباط إلى الشارع، وشدد على ضرورة التزام المواطنين بتعليمات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بعدم وضع أي إشغال يعوق الطريق ويضر بالمواطنين والأهالي بأشمون.


وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار شن حملات رفع وإزالة  الاشغالات بالطرق والشوارع والميادين .


وعلى الجانب الآخر قام خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بجولة ميدانية موسعة لمتابعة كافة المشروعات التي يتم تنفيذها بشوارع المدينة من أعمال الرصف والتطوير، حيث تفقد الاستعدادات والتجهيزات النهائية التي تتم بشارع الحسين بن علي للبدء في أعمال الرصف به، والذي سيتم رصفه بطول حوالي 730م والذي يتم تنفيذه بواسطة الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات التابعة للقوات المسلحة.

كما تابع النمر أيضاً استكمال أعمال التطوير التي تتم بشارع بورسعيد من عمل البلدورات والأرصفة وتركيب الانترلوك به، كما جاري رفع مطابق المياه والصرف الصحي وغرف صرف الأمطار للبدء في أعمال الرصف به خلال الفترة القادمة.

 وأكد النمر، على أنه سوف يتم تطوير وتجهيز باقي الشوارع الأخرى بالمدينة تباعاً تمهيداً للبدء في أعمال الرصف بها هي الأخرى وذلك للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بأشمون.

اقرأ أيضا | رئيس مدينة أشمون يتابع إنتظام عمليات توريد القمح بالصوامع

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة