خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود


خادم الحرمين الشريفين يجري منظارا للقولون 

حازم الشرقاوي

الإثنين، 09 مايو 2022 - 03:00 ص

صدر عن الديوان الملكي اليوم، البيان التالي: "أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ظهر هذا اليوم الأحد في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة منظار للقولون، وقد كانت النتيجة سليمة ولله الحمد، وقد قرر الفريق الطبي بقاءه في المستشفى لبعض الوقت للراحة.. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية".

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد دخل مساء أمس السبت مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وكان الديوان الملكي السعودي قد أعلن في مارس الماضي، عن مغادرة الملك سلمان بن عبد العزير مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية وتغيير بطارية منظم ضربات القلب.

ولد الملك سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود (في 5 شوال 1354 هـ  الموافق 31 ديسمبر 1935 وهو الابن الخامس والعشرون من أبناء الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري، وكان قبل توليه الملك أحد أهم أركان العائلة المالكة السعودية، بصفته أمين سر العائلة ورئيس مجلسها، والمستشار الشخصي لملوك المملكة عندما كان أميرًا للرياض عدة عقود.

اقرأ أيضا | السعودية بصدد صرف ودائع نقدية بقيمة 3 مليارات دولار لباكستان

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة