صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بترعة بسوهاج

خالد حسن

الإثنين، 09 مايو 2022 - 03:49 ص

أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة إثر سقوط سيارة ملاكى يستقلونها فى الترعة، وتم استخراجهم ونقلهم إلى المستشفى، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج، بلاغا بسقوط سيارة ملاكى فى ترعة بمركز جرجا وتبين أن الطريق الزراعي المؤدي إلى مدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج من الجهة الغربية شهد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بقرية العوامر بقرية بيت داود دائرة المركز، تم انتشال المصابين وجرى نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي رقم "2379 / ق ي ه" داخل ترعة المرة بطريق العوامر / بيت داود أثناء زفة عروسة من ناحية قرية القرعان دائرة مركز شرطة جرجا حيث أن المدعو "مصطفي ل. ع. - 24 عاما"، سائق، ويقيم بمحافظة أسيوط، اختلت عجلة القيادة في يده مما أدى إلى انقلاب السيارة داخل الترعة.


نتج عن الحادث إصابة كل من: "قائد السيارة والمدعو أحمد أ. ع. - 6 سنوات ويقيم قرية القرعان دائرة المركز، وكريم ر. ع. - 21 عاما ويقيم بمحافظة أسيوط، والمدعو أسامة. ع. م. - 37 عاماً ويقيم قرية القرعان دائرة مركز شرطة جرجا مصابون بكسور وإصابات متفرقة بالجسم"، تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة. 


كما تجرى عملية استخراج السيارة من داخل الترعة بمعدات الوحدة المحلية لقرية العوامر بحري دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج.

اقرأ أيضا | كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بسوهاج.. وضبط الجناة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة