تفقد امتحانات النقل بدمياط  
تفقد امتحانات النقل بدمياط  


لا شكاوى بامتحانات النقل بدمياط  

محمد قورة

الإثنين، 09 مايو 2022 - 01:54 م

واصل طلاب صفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والفنية أداء امتحانات الفصل الدراسى الثاني وسط اجراءات احترازية ووقائية تنفيذا لتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط .

ومن جانبه تابع الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط سير العملية الامتحانية من خلال غرفة العمليات الرئيسية للتأكد من انتظامها وعدم وجود أية معوقات تؤثر على سير العملية الامتحانية بالتنسيق الكامل مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة وجميع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وحل أية مشكلات قد تواجه الطلاب أثناء أداء الامتحانات كما قام مديري الإدارات بتفقد لجان الامتحانات .

وأدى طلاب الصف الرابع الابتدائي الامتحان في مادتي العلوم والمهارات المهنية وطلاب الخامس الابتدائي في مادتي الرياضيات واللغة الإنجليزية وطلاب الصف الأول الإعدادي في مادتي الهندسة والتربية الدينية وطلاب الصف الثاني الإعدادي في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية الامتحان في مادة اللغة العربية وطلاب الصف الأول الثانوي في مادتي التربية الوطنية والحاسب الآلي.


 كما قام مدراء عموم المديرية ومدراء الإدارات التعليمية بمتابعة انتظام العملية الامتحانية بمدارس المحافظة للإطمئنان على انتظامها وعدم وجود أية معوقات قد تؤثر على سير العملية الإمتحانية بصفة عامة وداخل اللجان الإمتحانية بصفة خاصة... وأشار خلف الي أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى خاصة بسير العملية الامتحانية بمدارس المحافظة.

اقرأ أيضا| المنيا في 24 ساعة| بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة