عبدالعال
عبدالعال


عبدالعال يعلن تشكيل إيسترن كومباني أمام المقاولون العرب 

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 09 مايو 2022 - 03:16 م

 أعلن علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومباني عن تشكيل فريقه لمواجهة المقاولون العرب في الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وجاء التشكيل كالتالي: كمال إبراهيم، محمد صالح، صابر عبد الحميد، الحسيني طه، أحمد أمين أوفا، محمد الطرابلسي، أحمد السعيد، فراس بن عايفية، محمود نعيم، أحمد علي، محمد ناصر.

ويواجه نادى إيسترن كومبانى نظيرة المقاولون العرب، فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم علي استاد بتروسبورت، فى افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 ويتطللع نادي إيسترن كومباني لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما  سقط أمام البنك الأهلى ف بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية، 
 
ويبحث علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومبانى عن وقف النتائج السيئة في الفترة الأخير وتحقيق الفوز والثلاث نقاط للابتعاد عن مؤخرة الترتيب وإنقاذ الفريق من الهبوط، حيث يحتل إيسترن كومبانى المركز الأخير في ترتيب جدول الدورى برصيد 10 نقاط، حصدهم من 16 مباراة، حقق الفوز فى 2، وتعادل فى 4، وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 11 هدفا، واستقبلت شباكه 29 هدفا.
 

في المقابل، يأمل محمد عودة مدرب المقاولون في مواصلة النتائج الرائعة وتحقيق الفوز على إيسترن كومبانى وخطف الثلاث نقاط للابتعاد عن مناطق الخطر في الجدول، حيث يحتل المقاولون العرب المركز الـ15 في الدوري العام برصيد 16 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 17 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات، وتعادلوا في 7 لقاءات وخسروا مثلهم، وأحرز لاعبو المقاولون 16 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 هدفاً.

اليوم.. إيسترن كومباني يواجه المقاولون العرب


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة