صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإسماعيلي ينطلق فى عصر «الجمل والقيصر»

أخبار الرياضة

الإثنين، 09 مايو 2022 - 04:06 م

‎كتب: ياسر الشريف
‎جاء تأجيل لقاء مواجهة الاسماعيلى مع الأهلى بمثابة طوق النجاة لحمزة الجمل المدير الفنى الجديد للاسماعيلى لكى يتعرف اكثر عن قرب بلاعبى الفريق ويستطيع ان يوظف امكانياتهم وينظم برنامج لتوفير ما ينقص كل منهم بدنيا وفنيا.

ويقود الجمل فتره إعداد مصغره فى الوقت الحالى للفريق لينطلق معها الجهاز الفنى الرابع للفريق فى الموسم الحالى.
‎ويضم الجهاز كلا من حسنى عبد ربه نجم الدراويش السابق مديرا للكرة واحمد قناوى ومحمد حمص مدربا الفريق وأيمن كمال مدرب مساعد وسيد توفيق مدرب حراس المرمى.  ‎ويعتمد الجهاز على تطبيق شعار رفع معنويات اللاعبين وفرض الالتزام والانضباط.
‎ويواصل جهاز الجمل عمله بالجلوس مع اللاعبين بصورة جماعية وفردية بعد الفوز الأول للجهاز على المصرى وذلك للتعرف من خلالها على احتياجات كل لاعب والعمل على توفيرها.

حسنى عبد ربه مدير الكرة أوضح أن توفير تلك الاحتياجات خارج الملعب مهم جدا وينعكس داخل الملعب ويساهم فى تقبلهم للتعليمات الفنية
‎كما سعى عبد ربه إلى تطبيق مبدأ الالتزام والانضباط على كافة المتواجدين بالفريق الأول.

وقال عبد ربه إن أي تجاوز مرفوض مهما كان خاصة فى تلك المرحلة التى تحتاج إلى الاهتمام فى المقام الأول بالفريق وان تكون هناك لغة تعاون وجماعية بين الكل فى هذه المرحلة الفارقة حتى نحقق أهدافنا فى عبور الفريق لأزمته ومكانه فى جدول مسابقة الدورى.

إقرأ أيضاً | حسني عبد ربه: المنتخب يحتاج الدعم.. ويجب أن نبني على ماحدث في أمم أفريقيا 

وكان عبد ربه قد فرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على مدحت فقوسة جناح وصانع ألعاب الفريق نظراً لمابدر منه خلال إحدى التدريبات.
‎وحرص مدير الكرة على إبلاغ اللاعب بالعقوبة المقررة ضمن سياسة الجهاز الفنى الجديد نحو إرساء مبدأ الثواب والعقاب والذى سيمهد الطريق نحو انتفاضة الفريق بشكل سريع وعودته لمكانته المعتادة بين أندية الكبار.

كما يعتمد الجهاز الفنى على الجماهير فى مساعدة اللاعبين فى المرحلة الصعبة .
‎وأوضح عبد ربه على ضرورة استمرار مؤازرة ودعم الجماهير للاعبين هى الأهم من أجل بث الروح والحماس والإصرار للاعبين فى الملعب وهو ما سيترتب عليه العودة لتحقيق الانتصارات وتحسين مركز الفريق بجدول المسابقة وتقديم نتائج جيدة ببطولة كأس مصر .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة