محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

المواجهة مستمرة «٢»

محمد بركات

الإثنين، 09 مايو 2022 - 06:05 م

المتابع لأبعاد ومرامى الجريمة الخسيسة والهجوم الإرهابى الجبان والفاشل، الذى تعرضت له نقطة رفع المياه غرب سيناء، يدرك أنه يأتى فى إطار الكم الضخم من الكراهية العميقة والحقد الدفين، الذى تكنه قوى الشر وجماعة الإفك والضلال والتكفير والتفجير لمصر وشعبها، وسعيهم المريض للنيل من استقرار الدولة وتعطيل وإعاقة مسيرتها الوطنية للتنمية الشاملة فى سيناء.

وفى هذا السياق علينا الإدراك بكل الوعى، أن هذه القوى الهدامة والفلول الإرهابية، لم ولن يغيروا من اهدافهم الرامية بكل الغل والحقد لاسقاط الدولة الوطنية بأى وسيلة من الوسائل وبأى طريق من الطرق مهما كانت خسيسة ومتدنية.

وعلينا أن نعلم علم اليقين، بأن هذه الفلول التكفيرية والإرهابية تدرك بأن الدولة الوطنية المصرية القوية والصلبة، هى الجدار القوى والدرع الواقية فى مواجهة محاولاتهم الباغية والمجرمة للسيطرة على المنطقة، وانها الكفيلة بإحباط مساعيهم لتفكيك وتفتيت وإسقاط الدول العربية، لإعادة رسم خريطة المنطقة من جديد.

لذلك تركز قوى الشر وجماعة الإفك والضلال والإرهاب تهجمها على مصر، بهدف إضعاف الدولة الوطنية وهز استقرارها، سواء بالجرائم الإرهابية أو حرب الشائعات الكاذبة والإدعاءات المضللة، فى محاولات مستميتة لإشعال الفتن ونشر الاحباط واليأس فى نفوس المواطنين، والتشكيك فى كل الانجازات لعلها تفلح فى هز الدولة من الداخل.
«وللحديث بقية»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة