سعيد الناصرى رئيس نادى الوداد البيضاوى المغربى
سعيد الناصرى رئيس نادى الوداد البيضاوى المغربى


رئيس الوداد: نطالب الكاف بتطبيق القانون.. وإقامة النهائى فى الدار البيضاء

أحمد شهاب

الإثنين، 09 مايو 2022 - 06:46 م

تحدث سعيد الناصرى رئيس نادى الوداد البيضاوى المغربى عن مطالبة إدارة الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب بإقامة نهائى دورى أبطال أفريقيا 2022، على ملعب محايد تطبيقًا لمبدأ المساواة والعدالة بين الفرق المتنافسة فى المربع الذهبى..

وأرسل الأهلى أمس الأحد خطابًا رسميًا للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، لمطالبته بتحديد دولة محايدة لاستضافة نهائى دورى الأبطال.. وقال الناصرى فى تصريحات لموقع «ميديا 90» المغربى: «ما يُروج لا يهمنا فى أى شىء، لا بد أن أشكر بداية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيسها فوزى لقجع، الذين رشحوا ملعب محمد الخامس لاحتضان النهائى، حيث تنافس مع السنغال، كمرشحين وحيدين، والتصويت لمصلحة المغرب بفارق كبير من الأصوات، ووقتها لم تكن الأندية المغربية تعرف أين يمكن أن تصل»..

إقرأ أيضاً | بعد التتويج بسوبر اليد ورباعية سطيف.. نهر الأفراح يفيض فى الأهلى

كما أوضح: «كنادى الوداد لسنا معنيين بأى نقاش، ما نعرفه هو أن المكتب التنفيذى لـ كاف حسم التصويت بـ16 صوتًا للمغرب مقابل 3 للسنغال، وما نعرفه كذلك هو أنه على رئيس الاتحاد الأفريقى باتريس موتسيبى أن يطبق القانون ويمنح الدار البيضاء حقها الذى حصلت عليه بالديمقراطية».. منهياً حديثه بالقول: «من حق من يرى أنه مُتضرر أن يصدر البلاغات، أما نحن فلسنا طرفًا فى الموضوع، وتركيزنا حاليًا منصب على مباراة الإياب أمام بترو أتلتيكو».


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة