صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نجم ليفربول على رادار بايرن ميونخ 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 09 مايو 2022 - 06:58 م

كشفت تقارير صحفية عن نيه بايرن ميونخ للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وقالت شبكة "سكاي سبورتس " الألمانية إن حسن صالح حميديتش مدير بايرن يريد التعاقد مع السنغالي ساديو ماني.

وأضاف  أن المفاوضات بين بايرن ميونيخ ليفربول بشأن ماني لم تبدأ بعد لكن حميديتش التقى بوكيل اللاعب خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ماني صاحب الـ30 عاماً في صيف 2023 .
وفي سياق اخر استغل مانشستر سيتي، تعثر منافسه ليفربول وانفرد بصدارة الدوري الإنجليزي قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات فقط ستكون حاسمة لتحديد لقب البريميرليج في ظل الصراع الملتهب بين الفريقان.

مانشستر سيتي فاز على نيوكاسل بخمسة أهداف دون رد، ليستعيد صدارة جدول الدوري الإنجليزي من ليفربول الذي احتلها لمدة 24 ساعة فقط بعد التعادل مع توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-1.

وابتعد مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد رفع رصيده إلى 86 نقطة (له 89 هدفا)، بفارق 3 نقاط عن ليفربول (له 87 هدفا) الذي ينتظر تعثر السيتي في الجولات الثلاث المقبلة من أجل التساوي في عدد النقاط ولكن أمامه مهمة صعبة حيث يتفوق الفريق السماوي على الريدز في فارق الأهداف (وهي فارق الأهداف التي سجلها واستقبلها كل فريق)

وفي حال تساوي مانشستر سيتي مع ليفربول في عدد النقاط في نهاية الدوري سيكون الاحتكام لفارق الأهداف، وفي حال التساوي أيضا سيكون الاحتكام لعدد الأهداف المسجلة، حيث تعادل الفريقان بنفس النتيجة 2-2 في مباراتي الدور الأول والثاني.

مانشستر سيتي لديه 3 مباريات متبقية على نهاية الدوري، مواجهتين خارج ملعبه والمباراة الأخيرة ستكون على ملعب  "الاتحاد"، ويكفيه الفوز في الثلاث لقاءات لحسم لقب الدوري الإنجليزي.


ويتبقى للسيتي:
مؤجلة من الجولة 33: وولفرهامبتون (مولينيكس)

الجولة 37: وست هام يونايتد (لندن الأولمبي)

الجولة 38: أستون فيلا (الاتحاد)

وفي المقابل، يتبقى لليفربول مواجهتين خارج ملعبه، والمباراة الثالثة ستكون على "آنفيلد"، ولكن لدى الريدز مواجهة قوية أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ستكون يوم 14 مايو الجاري قبل 3 أيام من الجولة الأخيرة في البريميرليج، كما أنه لديه نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد نهاية الدوري بأسبوع واحد فقط.

ويتبقى للريدز: 

مؤجلة من الجولة 33: أستون فيلا (فيلا بارك)

الجولة 37: ساوثهامبتون (سانت ماري)

الجولة 38: وولفرهامبتون (آنفيلد)
 

ساديو ماني: أتمنى خسارة مانشستر سيتي.. ولن نتنازل عن لقب البريميرليج

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة