صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الداخلية يتمسك بالصدارة فى القاهرة ..والترسانة مع الاتصالات حبايب بالممتاز"ب"

سيد أمين

الإثنين، 09 مايو 2022 - 07:19 م

شهدت مباريات الجولة رقم "26" بالمجموعة الثانية بالقاهرة والقناة فى الممتاز "ب" العديد من المفاجآت ولعبت الأرض مع أصحابها في البعض وخانتها فى البعض الآخر وحافظ فريق الداخلية زعيم ومتصدر المجموعة على قمته منفردا ويسير بخطى ثابتة نحو العودة إلى دوري الاضواء والشهرة.

وجاءت نتائج المباريات كالتالي :

تعادل فريق الداخلية بقيادة السيد عيد سلبيا مع منتخب السويس ليعود بنقطة ثمينة ويرتفع رصيده إلى 60 نقطة تصدر بهم المجموعة ومحافظًا على الصدارة بينما يرتفع رصيد منتخب السويس إلى 33 نقطة في المركز العاشر. 

كما صعد فريق القناة بقيادة محمد حليم إلى المركز الثالث عن جدارة  بعد فوزه على بلبيس بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلى 41 نقطة.

وهبط فريق الترسانة بقيادة طارق السيد إلى المركز الخامس بعد تعادله بملعبه مع الاتصالات بقيادة عمرو أنور بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الترسانة إلى 40 نقطة ويبتعد عن المنافسة هذا الموسم بينما يرتفع رصيد الاتصالات إلى 32 نقطة مازال بهم فى المركز الحادي عشر. 

وحقق وادي دجلة فوزًا غاليا على المريخ بهدف نظيف ليصعد إلى المركز الرابع برصيد 41 نقطة بينما يتجمد رصيد المريخ بقيادة أحمد العجوز عند 22 نقطة مازال بهم في النفق المظلم والمركز الثالث عشر ويحتاج إلى معجزة من أجل البقاء هذا الموسم.

وفى إطار نفس المجموعة :

حقق فريق بورتو السويس بقيادة أشرف توفيق فوزا غاليا على السكة  الحديد بملعبه بهدفين ليرتفع رصيده إلى 40 نقطة صعد بهم إلى المركز السادس بينما هبط فريق السكة إلى المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

وعاد الانتاج الحربي بقيادة عبد الناصر محمد من بورسعيد بأغلى ثلاث نقاط بعد فوزه على بورفؤاد بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة صعد بهم خطوة كبيرة إلى المركز التاسع بينما تجمد رصيد بورفؤاد عند 21 نقطة ظل بهم فى المركز الخامس عشر ويقترب من الهبوط.

وواصل فريق بنها سلسلة عروضه المتواضعة ونال الهزيمة من فريق النصر بهدفين ليتجمد رصيده الى 10 نقاط ضمن بهم الهبوط رسميا بينما ارتفع رصيد النصر إلى 30 نقطة ابتعد بهم عن منطقة الخطر ويحتل المركز الثاني عشر وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه عن الهبوط.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة