مران المصري
مران المصري


المصري يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة غزل المحلة في الدوري

أحمد إسماعيل

الإثنين، 09 مايو 2022 - 08:49 م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته، استعدادًا لمباراته بالجولة الثامنة عشر من الدوري، والتي تجمعه بفريق غزل المحلة والمقرر إقامتها في الرابعة عصر بعد غدٍ الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب.
ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة.
ولم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط خلال الدور الأول ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 5 لقاءات.
وعلي جانب آخر أجرى الفلسطيني محمد بلح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، جراحة الرباط الصليبي وذلك على خلفية الإصابة التي كان قد تعرض لها قبل نحو أسبوع خلال إحدى تدريبات الفريق بمعسكره المغلق ببرج العرب.
هذا ومن المقرر أن يخضع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة لفحص طبي بواسطة الدكتور مجدي الالفي،  طبيب الفريق الأول وذلك للاطمئنان على حالة اللاعب، وتحديد الخطوات المقبلة في البرنامج التأهيلي له والذي سيستمر لعدة أشهر ، قبل أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق.
وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية قد قرر إيقاف أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
وكان الحارس قد دخل في مشادة مع أحد أعضاء مجلس إدارة النادي قبل جلسة محافظ بورسعيد مع الفريق.
يذكر أن مجلس إدارة النادي البورسعيدي قد قررت تحويل اللاعب للتحقيق بعد واقعة تمرد اللاعبين خلال الأسبوع الماضي قبل أن يعود الحارس لتدريبات فريقه دون الامتثال للتحقيق.
وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة احتقان داخل النادي البورسعيدي في ظل الخلافات الشديدة بين اللاعبين وإدارة النادي والتي وصلت إلي حد استبعاد بعض اللاعبين الكبار وإحالتهم للتحقيق مع ايقاف مستحقات الفريق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة