رانيا يوسف
رانيا يوسف


فستان أحمر وروچ أسود| رانيا يوسف تبهر جمهورها بأحدث جلسة تصوير

محمد عصام

الإثنين، 09 مايو 2022 - 08:59 م

نشرت الفنانة رانيا يوسف صور جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، في أحدث جلسة تصورية لها، حيث ظهرت مرتدية فستان أحمر مع مكياج جذاب وعقد بسيط وتركت شعرها منسدلًا.

واكتفت رانيا يوسف بالتعليق على الصورة برمزي "النجمة والقلب الأحمر».

وظهرت النجمة رانيا يوسف في الصورة ترتدي فستان احمر قطيفة، ومفتوح عند الصدر وأيضا حتى أعلى الركبتين، كما ارتدت جوانتي من نفس لون ونوعية الفسنان لتزيد من جمال الفستان ورونقه، كما وضعت رانيا ميك آب هادي، واكتفت بوضع "روج" ذات لون أسود متناسق مع لون شعرها الطويل التي تركته منسدل على كتفيها، واكتفت بارتداء عقد من الفضة يزين الفستان.

يذكر أن، أجلت المحكمة الاقتصادية، الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف، وجاء التأجيل إدارياً لحين ورود التقرير.

ونصت الدعوى التي أقامها المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامى العراقى نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر من الفنانة سب وقذف وتشهير في حق الإعلامى العراقى على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا".

كما تواصل الفنانة رانيا يوسف ونضال الشافعى حالياً مشاهدهما الأخيرة من مسلسل "شارع 9" وذلك بالتزامن مع عرضه على إحدى القنوان العربية، ويشارك في بطولة العمل نرمين الفقي ومحمود عبد المغني وهدى الأتربي وصبا الرافعي وأحمد سلامة و ياسر علي ماهر ورانيا ملاح وحسام فاروس ومفيد عاشور وحمدي هيكل ويسرا مسعودي وكلوديا وشريف باهر وإيمي إسلام وعبير منير.

أقرأ ايضاً - «كلب» يشعل فتيل الأزمة بين أصالة و فجر السعيد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة