حامد وهب
حامد وهب


حامد وهب يكتب: بعد تعنت «الكاف»..الأهلي «قادر ويعملها »

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 10 مايو 2022 - 01:25 ص

حالة من الغضب العارم انتابت الملايين من عشاق وجماهير النادي الأهلي بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» الإثنين بشكل رسمي عن إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في دولة المغرب يوم ٣٠مايو من الشهر الجاري.

وقد أرسل النادي الأهلي خطابا منذ ساعات إلى رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدا عن الفرق الأربعة التى تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة مطلبا بتحقيق العدالة.

وضرب «الكاف»  بطلب الأهلي عرض الحائط وانا بمبدئ العدالة الذي طلبه منه فريق القلعة الحمراء بعدما وضع قدما في نهائي دوري إفريقيا بعد انتصاره الكاسح لفريق وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السلام بالقاهرة ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي .

وقد قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم «الكاف» في ١٧يوليو ٢٠١٩ أن يتم تحديد الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا من خلال مباراة واحدة بدلا من إقامة النهائي بنظام الذهاب والاياب .

ورغم هذا التعنت الرهيب تجاه النادي الأهلي وجماهيره، إلا أنني أؤكد أن الشياطين الحمر قادرون ويعملوها وثقتنا كبيرة في نجوم الأهلي بتتويج مشوارهم بالفوز  وخطف الأميرة الأفريقية من وسط جماهير المغرب وسيكون احتفال رهيب ممزوج بالعرق والكفاح والإصرار والعزيمة ضد الظلم .

وما تنسوش إن العام الماضي الأهلي اكتسح منافسه «كايزر شيفس» الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء في المغرب وحقق لقبه العاشر في البطولة القارية، يعني إن شاء الله تكون بشرة خير ..الحادية عشر تقترب بقوة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة