محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان
محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان


رئيس حديقة الحيوان يكشف عدد الزوار خلال عيد الفطر المبارك |فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 10 مايو 2022 - 11:16 ص

شدد محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان، على إقبال المواطنين بشكل كبير جداً على حديقة الحيوان فى عيد الفطر، قائلاً "تخطينا النصف مليون مواطن خلال فترة الإجازة".

اقرأ أيضا|الزراعة: 300 ألف زائر لحديقة الحيوان خلال إجازة عيد الفطر المبارك  

وأضاف"رجائي"، خلال حواره، ببرنامج "صباح الورد"، المذاع على  قناة " TEN" اليوم الثلاثاء، أن السبب في ذلك تقديم العديد من الخدمات للمواطنين، والجهد المبذول داخل الحديقة.

وعلى جانب آخر، شهدت اليوم الخميس حديقة الحيوان بالجيزة، إقبالا غير مسبوق من المواطنين لقضاء رابع أيام عيد الفطر المبارك حيث تم فتح جميع أبواب الدخول لاستيعاب أعداد الزائرين الذين حرصوا على التواجد من الصباح الباكر.

من جانبه قال اللواء الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة إن عدد زوار حديقة الحيوان بالجيزة اليوم بلغ 75 ألف زائر، و يضاف إليهم الأطفال دون السادسة الذين يدخلون مجاناً.

وتابع وبذلك يكون إجمالي من زار حديقة الحيوان بالجيزة حوالي 300 ألف مواطن خلال إجازة عيد الفطر بدون حدوث أي شكاوى أو إصابات أو حوادث رغم هذه الاعداد الكبيرة.

وأشاد رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالمجهود الكبير الذي بذلوه جميع العاملين في الحديقة لتوفير كل سبل الراحة لهذه الاعداد الغفيرة والتعامل معها، مشيراً إلى أن كل العاملين كانوا يعملون طوال إجازة العيد على الأقل 12 ساعة في اليوم ولم ياخذوا إجازات ولم يقضوا العيد مع اسرهم من أجل الحفاظ على نظافة الحديقة مع توفير كافة وسائل الراحة لعشرات الآلاف من الزائرين.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد زوار حديقة الحيوان في الجيزة خلال أول وثاني أيام العيد تجاوز 225 ألف زائر بسعر تذكرة دخول الحديقة خمسة جنيهات فقط والأطفال دون السادسة سنوات مجانًا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة