نائب محافظ القاهرة :تسهيل توصيل المرافق لأرض مرصد حلوان
نائب محافظ القاهرة :تسهيل توصيل المرافق لأرض مرصد حلوان


محافظة القاهرة: تذليل كافة العقبات لتوصيل المرافق لأرض مرصد حلوان

محمود كساب

الثلاثاء، 10 مايو 2022 - 02:34 م

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية لقاءا جماهيريا بمقر المنطقة الجنوبية بحضور مالكي وأعضاء مجالس إدارات الجمعيات السبع المتضرري من تعثر مشروع أرض المرصد بحلوان لتذليل العقبات التي تحول دون استغلال منتفعى الأرض التي يمتلكونها منذ أكثر من ثلاثون عاما من خلال بذل الجهود و السعي لإتخاذ كافة الإجراءات لاستغلال الأراضي لصالح المنتفعين بهذه الأرض حتى يتمكنوا من البناء عليها .

أكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنها حريصة كل الحرص على عقد اللقاءات الدورية مع  الحضور لوضع الية محددة تتكاتف بها جميع الأطراف المعنية لحل هذه المشكلة إلى جانب الاستماع إلى شكاوى ومقترحات وإيجاد الحلول المناسبة لها .

وأضافت عبد المنعم، أنه يتم حاليا تكثيف الجهود والتواصل المباشر مع جميع الأطراف للعمل على توصيل المرافق للأرض واستغلال المالكين لها بعد عمل المقايسات التقديرية اللازمة لاستغلال الاراضى لصالح  المواطنين مع عرض جميع المقترحات من اجل السعي الجاد لحلها. 

من جانبهم  عبر  الحضور المشاركين في اللقاء عن شكرهم العميق لنائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية للحرص التام على الاستجابة لشكاوى متضرري ارض المرصد و التزامها التام على عقد اللقاءت الدورية معهم باعتبار مثل هذه اللقاءات رسالة هامة تبعث الطمأنينه في نفوس الاهالي . خاصة بعد تحديد سيادتها اجتماع شهري لمتابعة المستجدات على ارض الواقع وذلك بحضور رئيس الحي . 

يذكر أن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية قامت بعقد عدة لقاءات بمقر المنطقة الجنوبية في حضور ممثلي جمعيات أرض المرصد إلى جانب الجولات التفقدية على أرض الواقع لوضع آلية مناسبة لاستكمال المشروعات المتعثرة لمنع اي ضرر عن مالكي الأراضي والسير في استصدار التراخيص والموافقات اللازمة لتوصيل المرافق باعتباره من أهم الملفات التي اخذتها سيادتها على عاتقها لإيجاد الحلول المناسبة وإنهاء الأزمة بشكل جذري.

 

 

اقرأ أيضا:

بعد تحقيقنا.. نائب محافظ القاهرة تجتمع بسكان أرض مرصد حلوان لحل مشاكلهم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة