صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ دمياط تشهد قرعة «الداخلية» لأداء الحج بالصالة المغطاة في رأس البر

عزت نبهان

الثلاثاء، 10 مايو 2022 - 04:18 م

شهدت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، واللواء حسام بدره مساعد وزير الداخلية - مدير أمن دمياط، فعاليات القرعة العلنية للحج والتى تأتى تحت إشراف وزارة الداخلية.

 جاء ذلك اليوم خلال احتفالية أُقيمت بالصالة الرياضية المغطاة بمدينة رأس البر بحضور عدد من اعضاء مجلس النواب بالمحافظة منهم النائب أحمد البلشى و النائب وليد التمامى و النائب محمد أبو حجازى وبحضور عدد من أعضاء مجلس الشيوخ و لفيف من القيادات الأمنية و التنفيذية والشباب والرياضة والأوقاف.

ومن جانبها أعربت "المحافظ" عن سعادتها لحضور قرعة الحج، معربة عن أصدق امنياتها للجميع بأن يمن عليهم بزيارة بيته الحرام، كما هنأتهم بعودة أداء الفريضة بعد جائحة كورونا، وتقدمت بالتهنئة للفائزين و دعتهم بالدعاء لمصر بأن ينعم عليها بدوام الرفعة والاستقرار والرخاء.

فيما وقد وجهت "الدكتورة منال عوض" بالشكر إلى وزارة الداخلية وجميع القائمين على هذا الحدث، ورعايتهم لحجاج بيت الله الحرام.

ومن جانبه رحب مدير أمن دمياط بالدكتورة منال عوض موجهًا الشكر لها على حرصها حضور تلك الفعالية، كما أكد أن عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج من محافظة دمياط قد بلغ 821 مواطن، وتصل حصة المحافظة 91 مواطن و3 من كبار السن، لافتًا إلى أن القرعة تجرى بشفافية تامة من خلال الحاسب الآلي.


اقرأ أيضا|محافظ دمياط تفتتح موقف سيارات عزبة البرج الجديد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة