هالاند
هالاند


مان سيتي يعلن اتفاقه مع دورتموند .. رتوش أخيرة للتعاقد مع هالاند رسميًا 

أميرة أنور

الثلاثاء، 10 مايو 2022 - 04:50 م

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي توصله إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند يوليو المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لهالاند وعلق عليها:

"يُمكن لنادي مانشستر سيتي أن يؤكد توصُّلنا إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند ابتداءً من يوم 1 يوليو 2022.
 
تظل عملية التعاقد خاضعة لاتفاق النادي النهائي مع اللاعب".

 

كانت قد كشفت تقارير صحفية عن اجتياز النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الكشف الطبي قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وارتبط المهاجم النرويجي الشاب بالانتقال إلى مانشستر سيتي في الآونة الأخيرة، بعد صراع مع عدة أندية أوروبية للحصول على خدمات هالاند وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن هالاند نجح في اجتياز الفحوصات الطبية كلاعب جديد في مانشستر سيتي، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأسبوع الحالي.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي توتير، أن مسؤولي مانشستر سيتي أبلغوا دورتموند بتفعيل بند الشرط الجزائي البالغ 75 مليون يورو، في الساعات المقبلة لينضم المهاجم النرويجي إلى الفريق الإنجليزي رسميا في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع: "على الرغم من الشائعات ، فإن راتب إيرلينج هالاند المتفق عليه مع مانشستر سيتي لن يتجاوز راتب كيفين دي بروين ، والذي يبلغ حوالي 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

وأكد رومانو: "سيوقع هالاند مع مانشستر سيتي عقد يمتد حتى يونيو 2027.. ولذلك لن يكسر هيكل رواتب السيتي".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة