صحف بريطانيا تهاجم الملكة إليزابيث
صحف بريطانيا تهاجم الملكة إليزابيث


صحف بريطانيا تهاجم الملكة إليزابيث: تحلي بشجاعة جاكلين كنيدي

حاتم نعام

الثلاثاء، 10 مايو 2022 - 07:13 م

هاجمت مجلات الموضة البريطانية الملكة اليزابيث، متهمة إياها بأنها لا تعرف كيف تساير الموضة في ملابسها فهي ترتدي الفساتين الطويلة والقبعات الجادة أكثر من اللازم والقفازات البيضاء الطويلة التي انتهت موضتها منذ عدة سنوات والتي تشبه إلى حد كبير قفازات رجال البوليس البريطاني.


وقارنت المجلة بين ما ترتديه ملكة بريطانيا وجاكلين زوجة الرئيس الأمريكي كنيدي فقالت إن الأخيرة عرفت كيف تجمع بين الأناقة والمنصب السياسي الذي تشغله كسيدة أولى وأنه بينما ينظر الشعب الأمريكي إلى جاكلين ليقف من خطوط ملابسها أولا فأولا على آخر تطورات الموضة في العالم فإن الشعب البريطاني فقد كل حماسه في الاتجاه بأنظاره إلى ملكته من هذه الناحية بل لم يعد يبدي أي اهتمام بأي رحلة تقوم بها الملكة خارج البلاد لأنه يعرف مقدما أن الملكة لن تعود منها بأي تجديد في ملابسها .

وقالت الصحفية البريطانية سيلفيا ليموند إن عدم اهتمام ملكة بريطانيا بمتابعة خطوط الموضة يرجع إلى التزمت الشديد الذي تتميز به، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في عام 1963.

 كما أن الملكة اليزابيث بالرغم من أنها جميلة وعمرها 36 سنة حينها فإنها لا تجد في نفسها الشجاعة مثل جاكلين كنيدي في ارتداء أي شيء يخالف خطوط الملابس التي كانت ترتديها الملكة والدتها منذ عشرات السنيين.


ونشرت صحيفة بريطانية عدة صور لمكلة بريطانيا وجاكلين كنيدي أبرزت فيها بوضوح تخلف الملكة في دنيا الموضة ووضعت تحت الصورة عنوان «الملكة اليزابيث ترتدي ملابس والدتها».


المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم

 

 

 

اقرأ أيضا:لجيل الثمانينات.. أبرز صيحات الموضة للرجال

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة