السياسية الفرنسية ماريون مارشال وابنة شقيقة مرشحة الرئاسة الفرنسية الخاسرة
السياسية الفرنسية ماريون مارشال وابنة شقيقة مرشحة الرئاسة الفرنسية الخاسرة


ابنة أخت مارين لوبن : لن أترشح للانتخابات لأني مشغولة بالحمل والولادة 

محمد زيان

الثلاثاء، 10 مايو 2022 - 11:31 م

كشفت " ماريون مارشال "- السياسية الفرنسية - وابنة شقيقة مرشحة الرئاسة الفرنسية الخاسرة " مارين لوبن " عن عدم نيتها الترشح للانتخابات التشريعية التي ستنطلق في فرنسا خلال شهر يونيو القادم .

وأكدت ابنة أخت زعيمة اليمين المتطرف ، أنها ستدعم ٥٥٠ مرشحاً في الانتخابات القادمة ، ومرشحي حريتها الذي تشغل نائبة الرئيس فيه وهو حزب Reconquête الذي يترأسه " إيريك زيمور "- المرشح اليمنيني المتطرف والذي خرج من الانتخابات الرئاسية بهزيمة منكرة . 

وأكدت - نائب الرئيس التنفيذي  لحزب " زيمور "، ومنسقه في فوكلوز- أنها  له تقدم نفسها مرشحة للانتخابات البرلمانية التي ستجرى بين ١٢ و ١٩ يونيو القادم . 

وأشارت " ماريون ماريشال " أنها ستدعم المرشحين الذين سيدفع بهم حزبها لخوض الانتخابات لكي يحدث ما أسمته ب " التغيير السياسي الذي طال انتظاره " ، قائلة :" إنه سيأتي ". 


وكان جدها " جان مارين بويان "- المؤسس التاريخي للحزب اليميني المتطرف  قد دعا حفيدته " ماريون مارشال لوبان " ابنة أخت " مارين لوبن " لدعم خالتها في الانتخابات في الانتخابات الرئاسية  السابقة للوصول إلى قصر الاليزيه . 

وكانت " ماريون ماريشال " - السياسية الفرنسية -  و أحد قيادات حزب " ايريك زيمور "  المهمة ، قد أعلنت أنها ستصوت لصالح خالتها " مارين لوبن " في الجولة الثانية للانتخابات السابقة التي فاز فيها " إيمانويل  ماكرون " على " مارين لوبن " في الجولة الثانية التي جرت يوم الأحد ٢٤ أبريل المنقضي . 

 وبينما كانت " ماريون ماريشال " تدعم " إيريك زيمور " في الجولة الأولى للانتخابات الفرنسية التي جرت في العاشر من أبريل الماضي ، إلا أنها انحازت لصالح خالتها في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة