صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كشري عن قرار الكاف بشأن نهائي افريقيا: لماذا المغرب؟!

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 11 مايو 2022 - 11:27 ص

أكد أحمد كشري نجم الأهلي السابق،في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن تحقيق الأهلي نتيجة ٤-صفر أمام وفاق سطيف في مباراة الذهاب بدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا، تعد نتيجة مطمئنة وبذلك قد وضع الفريق الأحمد قدمه بمباراة النهائي.

وأضاف، أن على لاعبي الأهلي أن يكونوا على قدر من الحذر في مباراة الذهاب بالجزائر وأخذ الأمور بجدية لأن الأهلي يتميز بشخصية البطل التي تظهر في جميع المواقف، ولا شك أن الفوز في هذه المباراة سيصدر خوف للمنافس على اللقب في مباراة النهائي وفي الأغلب سيكون الوداد المغربي، مؤكدًا أن الأهلي يبحقق فوزًا اخر في مباراة العودة رغم كل الظروف المحيطة.

وأشار أن موسيماني المدير الفني للأهلي يحتاج أن يخوض هذه المباراة بشكل متوازن ويعطي للمباراة أهمية كبيرة واللعب على الفوز للتأكيد على أن الفوز في القاهرة لم يكن صدفةً لأن الخوف من المباريات السهلة حتى لا يستغل المنافس ثقة الفريق الفائز في عدم الخسارة. 

وقال: "قرار الكاف بإسناد المغرب لإقامة مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا قرار غير منصف للأهلي وأي فريق سيلعب أمام الوداد، وهذه المرة الثالثة التي تستضيف فيها المغرب نهائيات افريقيا وهناك شيء غريب وغير طبيعي، لماذا المغرب؟! ، هناك أمور غريبة تدور داخل الاتحاد الأفريقي لأن هناك تعاطف مع الفرق المغربية، فهذه مباراة فاصلة نهائي من مباراة واحدة كان يجب أن تكون على ملعب محايد".

أقرا ايضاً|
 

رسميًا.. كاف يعلن تنظيم نهائي الكونفدرالية في نيجيريا 20 مايو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة