صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شبانة: الأهلي يرغب في إظهار كاف كـ«القزم» أمام أعين العالم

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 11 مايو 2022 - 11:55 م

أشاد الإعلامي محمد شبانة، بطريقة تعامل إدارة النادي الأهلي مع أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، واختيار الاتحاد الإفريقي للمغرب لاستضافة المباراة النهائية بعد اقتراب الوداد من التأهل على حساب بترو أتلتيكو.
 
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ،  تصعيد الأهلي للمحكمة الرياضية ما هو إلا تقزيم لقيمة الاتحاد الإفريقي أمام العالم، والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح شبانة، الأهلي استقر في وقتًا سابق على البدء في إجراءاته الاعتراضية على قرار كاف بإقامة النهائي في المغرب، يوم الأحد المقبل، بسبب وجود وسطاء بين الأهلي وكاف، أكدوا أن موتسيبي لا يعلم بالقرار الذي نشر بالخطأ، لكن الوسطاء أبلغوا الخطيب أمس، أن القرار نهائي بإقامة اللقاء في المغرب، لذلك تحرك الأهلي بإعلان قراراته سواء الموجهة لاتحاد الكرة، أو التصعيد ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكمل شبانة، قد يكون لدى إدارة الأهلي تأكد من أن هذه الخطوات لن تُغير مصير مكان إقامة المباراة النهائية لكن ستجعل الاتحاد الإفريقي كالقزم في أعين العالم.

وعن بيانات الأهلي التي أصدرها والموجهة لتحريك اتحاد الكرة بمخاطبة "كاف" لاستضافة النهائي بعد انسحاب السنغال، أكد شبانة، أن إدارة الفريق الأحمر أخطأت بالاعتماد أيضًا على منظومة الجبلاية التي عانت الخلل في الفترة الأخيرة، بسبب انشغالها بأزمة مباراة مصر والسنغال وكذلك المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة