توخيل
توخيل


توخيل يتحدث عن مواجهة ليفربول في نهائي الكأس: «أعلم ما هو قادم»

رياض محمد جعيصة

الخميس، 12 مايو 2022 - 12:26 ص


تحدث المدير الفني لنادي تشيلسي، توماس توخيل، عن مواجهة ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي سيقام يوم السبت المقبل على ملعب "ويمبلي".

وأكد توخيل، أن تشيلسي حصل على أفضل استعداد ممكن لنهائي كأس الاتحاد عبر الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 3-0، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء.
 
وقال توخيل في تصريحات بعد نهاية المباراة: "كنا بحاجة إلى أداء كهذا. نستحق الفوز. هذه أفضل رسالة. لقد كنا ممتازين منذ البداية وحافظنا على تركيزنا وكثافتنا العالية".
 
وأضاف توخيل: "صفينا الأجواء بعد التعادل المتأخر ضد ولفرهامبتون. كنا نعرف ما ينتظرنا. كان لدينا الكثير من الأسباب للثقة في أنفسنا. الفضل الكامل يعود للاعبين".
 
وتابع: "نصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعقلية واضحة لأننا فعلنا ما احتجنا إلى القيام به هذا الأسبوع. أخبار جيدة".

وأوضح توخيل: "نحن في النهائي ، ضد أحد أفضل المنافسين الذين يمكن أن نواجههم ، ونحن متحمسون للغاية للخروج إلى هناك واللعب في هذه المرحلة الرائعة".

وواصل: "عندما تلعب ضد ليفربول ، فأنت تعلم ما هو قادم - سيهاجمونك بأقصى سرعة ، بكثافة عالية وأعلى جودة ، سواء على الكرة أو خارجها. إذن هذا هو ، هذا ما يجب أن نتوقعه".

وشدد توخيل: "يمكننا التفكير في المباريات الجيدة ضدهم هذا الموسم. نهائي كأس الرابطة في ويمبلي كان مباراة رائعة لكلا الفريقين وكنا بحاجة إلى 22 ركلة جزاء لإيجاد الفائز".

وأضاف: "كانت المباراة على أرضهم ضدهم في الدوري مباراة رائعة ، عندما عدنا للتعادل 2-2 ، وكان التعادل 1-1 في وقت سابق من الموسم ، على ملعب أنفيلد ، مباراة رائعة أيضًا. لذلك هناك رقم قياسي مباريات متقاربة للغاية بين هذين الجانبين.

وتابع: "يجب أن يمنحنا ذلك الشجاعة ويعطينا أيضًا صورة واضحة لما هو مطلوب ، جسديًا وعقليًا ، بكل معنى الكلمة ، للفوز اليوم. لقول ذلك بصوت عالٍ - نحتاج إلى أن يكون كل شيء في أعلى مستوياته."

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة