صورة موضوعية
صورة موضوعية


الحماية المدنية تنقذ سكان عقار في حريق بنجع حمادي

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 12 مايو 2022 - 04:39 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي، اليوم الخميس، على حريق نشب في وحدة سكنية بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بنشوب حريق في وحدة سكنية بشارع المطحن بمدينة نجع حمادى.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مقر البلاغ، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى باقي المناطق،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، ارتفع عدد معركة عائلتين بقرية حمرة الدوم بنجع حمادي إلى 3 قتلى، بعد أن لفظت سيدة تبلغ من العمر 43 عاما، أنفاسها داخل مستشفى نجع حمادي العام

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا،  تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع سليمان عبدالفتاح محمد، وإصابة شقيقيه همام، ومحمد، ومقتل بشار مريد سالم، وإصابة رابحة عمار سالم، 43 عاما، لفظت أنفاسها داخل المستشفى، وإصابة عمار مريد سالم، بسبب خلافات عائلية بقرية حمرة الدوم بنجع حمادي.

وكانت اشتباكات دارت بين العائلتين، في ساعات مبكرة من صباح اليوم الخميس، أسفرت في بدايتها عن مقتل شاب وإصابة آخر، وتطورت الإشتباكات حتى وصل عدد الضحايا إلى اثنين وإصابة 4 آخرين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وفرضت سيطرتها على المنطقة، للحد من تجدد الاشتباكات بين العائلتين.

تم نقل الجثت والمصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات ،التي كلفت وحدة المباحث بكشف ملابسات الجريمة. 

اقرا أيضا

 حريق يلتهم ورشة نجارة و4 وحدات سكنية بقنا

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة