«الاختيار» - «الكبير أوى»  - «المداح»  - روجينا
«الاختيار» - «الكبير أوى» - «المداح» - روجينا


4 مسلسلات ينتظرها الجمهور.. أجزاء جديدة لـ «الكبير» و«المداح» .. و«الاختيار 4» مطلب جماهيرى

السيد عيسى

الخميس، 12 مايو 2022 - 05:21 م

ودعنا شهر رمضان منذ أيام قليلة إلا أن عددا من نجوم وصناع الأعمال الدرامية أعلنوا نيتهم المشاركة فى دراما رمضان القادم 2023 وحدد بعضهم ما سيقدمه يأتى على رأس القائمة حالة الترقب لما سيقدمه فريق مسلسل الاختيار خلال العام القادم حيث طالب الجمهور بتقديم الجزء الرابع من العمل وأصبح وجود أجزاء جديدة منها فى حكم المؤكد بعد أن أصبح ذلك مطلبا جماهيريا خاصة بعد التفاعل الكبير الذى حظى به الجزء الثالث من العمل الذى عرض فى رمضان الماضى.


 وكان المنتج تامر مرسى أول من بشر بوجود عمل جديد فى تدوينة له عبر حسابه الرسمى على الفيس بوك وقال «انتهت آخر حلقة درامية من مسلسل الاختيار…

شكرا لفريق عمل الاختيار…

على مدار ثلاث سنوات وثّقتم بكل نزاهة وحب ما حدث للوطن فى فترات عصيبة …

كتبتم التاريخ  بواقع ما حدث وبرؤية فنية مبدعة أضافت الكثير لصناعة الدراما المصرية والعربية …

نلتقى فى العام القادم بأحلام جديدة إن شاء الله»..

ومن جانبه أكد المخرج بيتر ميمى على وجود عمل ضخم من نفس نوعية الأعمال الوطنية بدأ التحضير له منذ فترة وسيبدأ العمل عليه خلال الفترة القادمة وهو ما يؤكد وجود مسلسل ضخم ذى طابع وطنى مع نفس فريق العمل دون الحديث عن تفاصيله وهل سيحمل عنوانا جديدا أم سيكون بمثابة الجزء الرابع من الاختيار. ..

مسلسل «الاختيار 3» شارك فى بطولته ياسر جلال وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوى تأليف هانى سرحان إخراج بيتر ميمي.. 
كما أعلن فريق عمل مسلسل «الكبير أوى» تقديم الجزء السابع من المسلسل بعد الإشادة بالجزء السادس من العمل وحمل تتر نهاية الجزء السادس عبارة «إلى اللقاء فى الكبير قوى الجزء 7..

رمضان 2023» كما أعلن المخرج أحمد الجندى البدء فى التحضير للجزء السابع وعقد عدد من الجلسات مع مكى ومؤلف العمل مصطفى صقر خلال الفترة القادمة بعد فترة من الراحة بعد الجهد الذى بذل خاصة مع استمرار تصوير المسلسل للأيام الأخيرة من شهر رمضان .. المسلسل بطولة أحمد مكى وبيومى فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام ورحمة أحمد. 


كما أعطى الفنان حمادة هلال الضوء الأخضر للمؤلفين أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى للبدء فى وضع تصور لجزء ثالث من مسلسل «المداح» وحتى الآن لم يتم تأكيد ذلك لاسيما وأن الحلقة الأخيرة من الجزء الثانى من العمل  «المداح أسطورة الوادي» قد شهدت شخصا غامضا منح صابر المداح جواز سفر وتذكرة وطلب منه التوجه لمقابلة «الأمير»، فى إشارة إلى وجود قصة جديدة تنتظر صابر، بعد القضاء على الشيطانة مليكة «سهر الصائغ» باستخدام مياه البئر.

ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على وجود الجزء الثالث وسيتم حسم الأمر بعد شهر من الآن بعد اجتماع حمادة هلال مع منتج العمل والمخرج أحمد سمير فرج والمؤلفين ..

مسلسل «المداح - أسطورة الوادي» بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، كمال أبو رية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير.


بعد ما نجحت مع مسلسل «انحراف» فى ثانى تجاربها مع البطولة أكدت أنها تعاقدت على مسلسل جديد بعنوان «ستهم» للعرض فى رمضان القادم ونشرت روجينا البوستر الدعائى للمسلسل وظهرت مرتدية ملابس بدوية من خلفها نهر النيل أمامها صورة لأحد المعابد الأثرية .. المسلسل تأليف ناصر عبدالرحمن إخراج رؤوف عبد العزيز فى ثانى تعاون له مع روجينا بعد «انحراف»..

إقرأ أيضاً|روجينا: الحزن ملازمني حتى الآن بسبب مسلسل «انحراف»

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة