محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

الحقائق الكاشفة

محمد بركات

الخميس، 12 مايو 2022 - 05:28 م

الكراهية لمصر وشعبها واضحة ومعلنة، وأيضا الحقد والغل لجيشها وقائدها مؤكد وبين، فى كل تحرك ووراء كل فعل يصدر عن قوى الشر وجماعة الإفك والضلال والإرهاب، طوال الأيام والأسابيع والشهور الماضية، وعلى امتداد السنوات الثمانية المنقضية منذ الثلاثين من يونيو ٢٠١٣ وحتى الآن.


ومع كل نجاح يتم احرازه فى المسيرة الوطنية للدولة المصرية، على طريق التقدم والبناء والتنمية الشاملة، تزداد حمى الكراهية لمصر وشعبها لدى هذه القوى وتلك الجماعة. ومع كل إنجاز إيجابى يحققه أبطالنا من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل فى استتباب الأمن وتوفير الأمان للدولة والشعب، تتصاعد نيران الحقد والغل الموجهة ضد حماة الوطن وقائد المسيرة الوطنية.


هذا هو الواقع القائم أمامنا من جانب هذه الطغمة الضالة والباغية، وهو ما يجرى أمام أعيننا فى كل لحظة وكل حين، من خلال حملات الكراهية والعداء والحقد والغل الموجهة ضد الدولة والشعب والجيش وقائد المسيرة وكل الرموز الوطنية، من جانب فلول وكوادر الجماعة الإرهابية وقوى الشر ومنصات الشتائم والشائعات المضللة التابعة لهم على صفحات التواصل وبعض الفضائيات المغرضة والمريضة.


ولعلنا نلاحظ الكم الهائل من الأكاذيب والادعاءات الباطلة التى يطلقونها ليل نهار، ويحاولون ترويجها ونشرها على أمل أن يجدوا من يستمع إليها أو يصدقها رغم كذبها المفضوح والبين، وعلى أمل أن يجدوا من يتأثر بسمومها ويبتلع ما بها من ضلال.


وفى مواجهة ذلك علينا أن نواصل العمل بكل الجهد على سلامة الجبهة الداخلية، وصلابة وصحة الروح المعنوية للمواطنين عامة، وفضح هذه الأكاذيب وتلك الادعاءات بالحرص على نشر الحقائق الكاشفة وتعرية الادعاءات والشائعات المضللة.


حمى الله مصر وحفظ شعبها وجيشها من كل الفتن والشرور.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة