د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

لقاء الأحبة

محمد حسن البنا

الخميس، 12 مايو 2022 - 05:32 م

اليوم نفسح المجال لآراء القراء ومشكلاتهم . القارئ العزيز نصر اللوزى من أجا بالدقهلية، يعلق على مقال الاصطفاف الدولى باقتراح مهم لنا وهو الاصطفاف الشعبى. ومعه كل الحق فنحن نحتاج إلى اصطفاف شعبى نواجه به أعداء الوطن، سواء المفسدين أو الإرهابيين.


من هنا نؤكد أن الإرهاب والفساد وجهان لعملة واحدة يستغل فيها الإرهابى والفاسد الفرصة الممكنة والمتاحة لإيذاء المسالمين والأبرياء والوطن. وله أهداف خبيثة داخليا أو خارجيا، ووفق أجندات العمالة لصالح الأعداء المتربصين بوطننا الحبيب. فى نفس الوقت يجب عدم ترك المسئول المهمل أو المتقاعس فى أداء مهمته. وقد وصلتنى رسالة من المواطن الإسماعيلاوى، مرفقة لصور من وحدة صحية تستقبل المواطنين وسط انتشار المجارى وصناديق النفايات الطبية، وقد ارسل نفس الشكوى لمنظومة شكاوى مجلس الوزراء برقم 5046924، ولم يتحرك أحد.

رسالة أخرى من القارئ العزيز عبد الله شافعى يتساءل: لماذا يطلب منا فى مكاتب البريد تصوير بطاقة الرقم القومى صورتين عند عمل حوالة بريدية. ولماذا لا يتم تصويرها إسكانار من الكمبيوتر، أين الديجيتال والتكنولوجيا الرقمية وكسب الوقت.


رسالة أخرى للقارئ العزيز يحيى النجار يطالب بإدراج طرق دمياط فى منظومة الطرق المطورة الجديدة. مع إزالة المطبات العشوائية. ورسالة من القارئ أحمد محمد شوقى الديسطي، كفر الحطبة مركز شربين دقهلية يشير إلى  ظاهرة استخدام الكبريت فى عمل البومب للأطفال. 
دعاء: اللهم احفظ مصرنا قائدا وحكومة وشعبا وأرضا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة