وزيرالتعليم يلتقي نظيره التونسي
وزيرالتعليم يلتقي نظيره التونسي


وزيرالتعليم يلتقي نظيره التونسي لبحث سبل التعاون بين البلدين 

فاتن زكريا

الجمعة، 13 مايو 2022 - 08:18 م

التقى  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع نظيره التونسي الدكتور فتحي السلاوتي وزير التربية التونسي لبحث سبل التعاون بين البلدين وتبادل الخبرات.

جاء ذلك خلال زيارة وزير التعليم ، لتونس لحضور اجتماعات الدورة الـ ١٧ للجنة العليا المشتركة بين مصر وتونس.

جاء هذا اللقاء جزءًا من رحلة الوزير مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والوفد المصري المكون من عدد من الوزراء، في إطار الاحتفال بعام الثقافة المصرية ـ التونسية ٢٠٢١- ٢٠٢٢، وكان فى استقبال الوفد المصري بالمطار نجلاء بودن، رئيسة الحكومة التونسية، والسفير إيهاب فهمي، سفير مصر لدى تونس.

وكان فى استقبال رئيس الوزراء والوفد المرافق له بالمطار، السيدة نجلاء بودن، رئيسة الحكومة التونسية، والسفير إيهاب فهمي، سفير مصر لدى تونس، حيث جرت مراسم الاستقبال الرسمي، واستعراض حرس الشرف. 

وقد أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن سعادته بالتواجد في تونس لرئاسة وفد مصر في اجتماعات اللجنة المشتركة، والتي تستهدف تعزيز مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين. 

من جانبها، رحبت  نجلاء بودن، بالدكتور مصطفى مدبولي، في أول زيارة يقوم بها إلى تونس، مشيرة إلى الأهمية الكبيرة التى توليها تونس لتعزيز علاقات التعاون مع مصر، بما يعود بالنفع على شعبي البلدين الشقيقين.

اقرأ أيضا:وزيرالتعليم: إتاحة 10 ملايين مصدر علمي عبر بنك المعرفة المصري للباحثين


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة