صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أداء صلاة الغائب على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في الحرمين الشريفين

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 13 مايو 2022 - 09:27 م

أدى المصلون بالمسجد الحرام والمسجد النبوي عقب صلاة العشاء اليوم الجمعة ١٣ مايو، صلاة الغائب على رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله.
 

وتوجه الجميع بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويجزيه خير الجزاء على ما قدم من أعمال جليلة لوطنه وأمتيه الإسلامية والعربية.
اقرأ ايضاً|إقامة صلاة الغائب على الشيخ خليفة بن زايد في المسجدين الحرام والنبوي

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وجه بإقامة صلاة الميت الغائب على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بعد صلاة العشاء اليوم بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

يذكر أن  وكالة أنباء الإمارات الرسمية، أعلنت اليوم الجمعة، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، كما أعلنت الإمارات إغلاق الوزارات والقطاع الخاص 3 أيام حدادا.

كما أعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يومًا اعتبارًا من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام بدءًا من اليوم.

وجاء في البيان الرسمي: «تنعي وزارة شؤون الرئاسة شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار  ربه راضيًا مرضيًا اليوم الجمعة 13 مايو، تغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة