هنادى مهنـى هنادى مهنـى

هنادى مهنـى: «مكتوب عليا» قدمنى بشكل مختلف.. وأنتظر «ليلة العيد»

أحمد عمر الجمعة، 13 مايو 2022 - 09:44 م

تمكنت الفنانة هنادى مهنى هذا العام من خطف الأنظار من خلال دورها فى مسلسل «مكتوب عليا»، والذى يعد أولى تجاربها فى عالم الكوميديا، «أخبار اليوم» التقت بها، فكشفت العديد من الكواليس حول العمل، وأعمالها المقبلة.

فى البداية أكدت الفنانة هنادى مهنى سعادتها بردود الأفعال التى وصلتها حول مسلسل «مكتوب عليا»، والذى خاضت من خلاله الماراثون الرمضانى الماضى، حيث أكدت ان التعليقات التى وصلتها كانت إيجابية للغاية سواء على دورها أو المسلسل بشكل عام، وهو الامر الذى جعلها تشعر بفرحة شديدة، خاصة مع  تخوفها فى البداية من تقديم  عمل كوميدى .

إقرأ أيضاً | هنادي مهنى تشوق الجمهور لمسلسل «مكتوب عليا» قبل عرضه في رمضان

وتابعت هنادى مهنى قائلة : لم يكن اختيارى أن أذهب للكوميديا هذا العام من خلال مسلسل «مكتوب عليا»، ولكن عندما تلقيت عرضاً من الشركة المنتجة وقرأت السيناريو والفكرة أعجبت بهما جدا، إضافة إلى أن العمل موجود به نخبة من النجوم وعلى رأسهم أكرم حسنى، ومرورا بأيتن عامر وعمرو عبدالجليل، وباقى فريق العمل فجميعهم يمتلكون روح الفكاهة ولديهم حس كوميدى، ولذلك قررت ان أخوض التجربة فى الكوميديا، فالشكل والأداء الذى ظهرت به فى المسلسل والذى لاقى استحسان المشاهدين  يعود الفضل فيه  للمخرج خالد الحلفاوى.

وأضافت هنادى مهنى : قررت هذا العام التفرغ الى مسلسل «مكتوب عليا» وعدم تقديم أعمال أخرى خلال شهر رمضان حيث كنت أريد ان اصب  تركيزى فى هذا المسلسل فقط وتفرغت له، بالرغم من أننى تلقيت عدة عروض لأعمال أخرى، وبدون ذكر أسمائها لم أجد نفسى فيها، فقررت الاكتفاء بهذا العمل فقط، ولا أنكر أننى فى حال وجود عملين مميزين فى نفس التوقيت لن أتوانى فى تقديمهما.

وعن التعاون مع الفنان أكرم حسنى وكواليس العمل تقول هنادى مهنى : أكرم حسنى فنان  وموهوب للغاية ويتمتع بروح الفكاهة، بخلاف كونه فنانا ملتزما وسعيدة للغاية بالتعاون معه، فبشكل عام تجربتى فى مسلسل مكتوب عليا  وقدمتنى بشكل مختلف تماما إلى الجمهور .

وتستكمل حديثها : وشخصية «سلمى» فى مسلسل «مكتوب عليا» كان بها تحد كبير مع نفسى أولا، وأفكر فى إعادة تجربة الكوميديا مرة أخرى وأتمنى وجود ورق حلو يجذبنى لهذه المنطقة ومع فريق عمل مريح ومميز مثلما حدث فى هذا العمل.. وعن اعمالها القادمة تقول هنادى: انتظر عرض فيلم «ليلة العيد»، والذى أشارك فى بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين أبرزهم يسرا ونجلاء بدر ويسرا اللوزى ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة