صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مقتل تاجر مخدرات شديد الخطورة في حملة أمنية بأسيوط 

محمود مالك السبت، 14 مايو 2022 - 08:53 ص

تمكنت حملة أمنية مكبرة من القضاء على تاجر مخدرات شديد الخطورة، قاوم حملة أمنية لضبطه؛ حيث أنه مطلوب في عدد من القضايا الجنائية منها الإتجار في المخدرات ومقاومة السلطات وحيازة أسلحة نارية غير مرخصة. 


تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات بقيام مسجل خطر يدعى أحمد الميت ومطلوب وإحضاره في قضايا جنائية وشديد الخطورة بالإتجار في المواد المخدرة بمنطقة جزيرة الواسطى التابعة لمركز الفتح، وبتأكيد التحريات تشكلت حملة أمنية لمداهمة وكر المتهم. 

تشكلت فرق أمنية برئاسة اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، واللواء محمد حامد هشام مدير إدارة الأمن العام لمنطقة وسط الصعيد، مع قوة من المباحث الجنائية والأمن المركزي، تم مداهمة البؤرة الإجرامية التي يختبئ بها في منطقة جزيرة الواسطى وعند وصول القوات أطلق المتهم الهارب من سلاحه وابل من الرصاص على أفراد وضباط الامن رغم التنبيه عليه بتسليم نفسه واستمر في إطلاق النار مما دعا القوة لمبادلته إطلاق النار أدي ذلك إلى مقتله في الحال. 


نُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

اقرأ أيضا| ضبط مالك شونة غلال حجب 20 طن أقماح محلية لبيعها بالسوق السوداء

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة