صورة أرشيفية صورة أرشيفية

فرج عامر: محمد صلاح تعرض للتهديد بالقتل في السنغال

بوابة أخبار اليوم السبت، 14 مايو 2022 - 09:16 ص

كشف رئيس نادي سموحة السابق فرج عامر عن تعرض النجم المصري العالمي محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، للتهديد بالقتل.

اقرأ أيضًا: فرج عامر يكشف تطورات قضية مباراة مصر والسنغال: شكرا جمال علام

وأضاف فرج عامر – عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك – أنه خلال مباراة منتخب مصر والسنغال التي انتهت بصعود السنغال لنهائيات كأس العالم قطر 2022 تعرض صلاح للتهديد بالقتل.

قامت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بفتح باب التصويت أمام الجماهير لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج للموسم الحالي.

و كشفت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في في البريميرليج للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت القائمة التي أعلنت عنها رابطة الدوري الإنجليزي تواجد محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف فريق ليفربول.
وكشف الحساب الرسمي للبريميرليج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تواجد محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

و جاءت قائمة المرشحين كالتالي:

ألكسندر أرنولد(ليفربول) - جادون بوين (وست هام) - كانسيلو ( مانشستر سيتي ) - دي بروين (مانشستر سيتي) - ساكا (آرسنال) - محمد صلاح (ليفربول) - سون هيونج مين ( توتنهام) - جيمس وارد (ساوثهامبتون).

ووفقا لنظام الجائزة فإن تصويت الجماهير يمثل 10% من إجمالي التصويت الذي يرتبط أيضا بتصويت قادة الفرق المشاركة في الدوري الممتاز الإنجليزي وعدد من خبراء اللعبه .. للتصويت لمحمد صلاح انقر هنا : 

https://www.premierleague.com/news/2612174?fbclid=IwAR1orjKh7TFDmgwyqhUmCsq2D1MP4UGrasER3exNpzZHUXEboaIkFpadygM

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يترشح فيها محمد صلاح للجائزة خلال السنوات الخمسة الماضية ، وكان قائد منتخب مصر قد توج بلقب أفضل لاعب في البريميرليج في موسم 2017-2018.

يذكر أن محمد صلاح يعتلي صدارة قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً متفوقاً بفارق هدف عن سون لاعب توتنهام هوتسبير.

 

أقرا ايضاً|
 

كلوب وجوارديولا يتنافسان علي جائزة مدرب الموسم مع 3 آخرين

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة