كريم فهمي
كريم فهمي


كريم فهمي عن «منتقدي موسيماني»: «يا أما أهلاوي غبي جدا أو زملكاوي زكي جدا»

محمد عصام

السبت، 14 مايو 2022 - 05:40 م

علق الفنان كريم فهمي، على الانتقادات التي تعرض لها المدير الفني للنادي الأهلي «بيتسو موسيماني»، وذلك بعد النتائج الضعيفة التي حققها الفريق في الدوري المصري على الرغم من تفوقهم أفريقياً.

وكتب كريم فهمي، منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «الناس اللي بتنتقد موسيماني دول نوع من نوعين، ملهمش ثالث يا أما أهلاوي غبي جدًا، يا أما زملكاوي زكي جدًا».

وكان أجرى الفنان كريم فهمي، جلسة للأسئلة مع متابعيه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وأجاب على الكثير من الأسئلة حول حياته الشخصية والفنية وعلاقته بزملائه.

وتحدث كريم فهمي، عن ارتباطه بمسلسل "حكايات بنات"، وقال: "أنا عملت الجزء الثاني عشان بحب المسلسل، ولو المسلسل عايزني أي وقت هبقى موجود عشان له فضل عليا كبير بعد ربنا"، مؤكدا أنه يتمنى أن يقدم مع صبا مبارك عمل جديد يستغل فيه ثنائية "عاصم وأحلام" من المسلسل.

كما رد على سؤال تكرر أكثر من مرة عن مدى استعداده للتعاون مع محمد عادل إمام، في عمل فني وأوضح: "أحب اشتغل مع كل الناس وإمام نجم كبير أكيد".

وتلقى كريم فهمي، عدة أسئلة حول مدى استعداده لتقديم جزء ثانٍ من أفلام "علي بابا"، "حسن وبقلظ" و"ديدو"، ليحسم قراره باختيار فيلم "ديدو" مؤكدا أنه ينوي أن يشاركه بطولته علي ربيع، بعد نجاحهما في فيلم "حسن وبقلظ" ورغبة الجمهور في تقديمه للجزء الثاني.

وانتهى كريم فهمي، مؤخرا من تصوير دوره في مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي يتم عرضه خلال شهر سبتمبر المقبل، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنيا رئيس، رشدي الشامي، هند عبد الحليم وركين سعد.

اقرأ ايضا

 النائب العام ينتصر للفن بعد نجاح «فاتن أمل حربي»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة