حسام حسن
حسام حسن


ناقد رياضي: موسيماني حط حسام حسن في دماغه ومعتقدش إنه هيكمل معاه

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 15 مايو 2022 - 01:10 م

قال الناقد الرياضي محمود المهدي، إن مستوى محمد شريف مهاجم الأهلي انخفض خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع بيتسو موسيماني مدرب الفريق إلى عدم الدفع به في المباريات، وأشركه في المباريات لدقائق قليلة، ما أسهم في استعادة مستواه، وسجل عدد من الأهداف في المباريات الأخيرة. 

وأضاف المهدي، في حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد: "الحب والكره مش موجودين عند موسيماني، ولما يلعب بمحمد شريف ويكسبه مش هيبص مين معاه على الدكة، سواء الجمهور مقتنع بحسام حسن أم لا".

وتابع الناقد الرياضي: "مفيش مدرب عاوز يخسر، شايف مصلحته مع محمد شريف ويعتبره الورقة الرابحة، والجمهور ينتظر حسام حسن كبديل، لكن المدير الفني لديه قناعات واقتراحات أخرى، وعندما كان لا يلعب بمحمد شريف، كان يمنح الفرصة لبيرسي تاو". 

وأردف: "حسام حسن استعجل وعمل حاجات مبتحصلش في النادي الأهلي، ساب ماتش ومشي ورمى التيشرت، وكل ده علّق مع المدرب، لأن طول ما اللاعب بيعند معاه المدرب بيعند، وفي المؤتمرات الصحفية يتهرب من الإجابة على أي سؤال يخصه، يعني حطه في دماغه بسبب تصرفاته، ومعتقدش إن حسام حسن هيكمل مع موسيماني".

وقال الناقد الرياضي محمود المهدي، إن لاعبي الأهلي تأثروا بالنتيجة الكبيرة التي حققوها ذهابا بالفوز على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف نظيفة، وأزمة ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأضاف المهدي في حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد: "تسجيل هدف في بداية المباراة خفف الضغوط، لأن الفريق الجزائري كان مطالبا بتسجيل 6 أهداف، والوضع كان صعبا عليهم، لذلك كان على لاعبي الأهلي أن يكونوا أكثر هدوءً، وهو ما حدث". 

وتابع الناقد الرياضي: "ما حدث بالأمس أمر طبيعي وكان يجب أن يحدث، وبخاصة أن الفريق سيلعب النهائي ولديه دوري أبطال أفريقيا، وأعتقد ان الجنوب أفريقي بيرسي تاو كان رجل المباراة، حيث لم يظهر بالمستوى المطلوب في الفترة الماضية، لكنه بدأ يستعيد عافيته مؤخرا". 

وأشار محمود المهدي،الناقد الرياضي، إلى أنّ تاو يستحق أن يكون رجل مباراتي ذهاب وإياب المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ضد وفاق سطيف، لافتًا إلى أن لاعب الكرة الحريف لا يفوز بالالتحامات الثنائية كما يحتفظ بالكرة بشكل زائد عن الحد أحيانا، وهو ما ينطبق على بيرسي تاو، حيث لا يشترك في التحامات قوية.

اقرأ أيضا

شوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي العاجل.. وحقيقة الانسحاب من نهائي دوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة