الجمل
الجمل


الجمل: تحسن تدريجي في أداء الفريق.. والجميع على قلب رجل واحد

أخبار الرياضة

الأحد، 15 مايو 2022 - 02:10 م

كتب - ياسر الشريف
ما بين ضرورة التكاتف والعمل بنظام ووفق أسلوب علمى وبإنهاء للازمات ووسط مناخ من التفاؤل يسير العمل داخل قلعة الدراويش التى تعيش اصعب السنوات من خلال مركز متاخر بجدول المسابقة وحالة من تذبذب نتائج الفريق.   


ويرى حمزة الجمل المدير الفنى للاسماعيلى أن المهمة صعبة جدا  وتحتاج بكل تأكيد للتكاتف والجميع يكون على قلب رجل واحد سعياً للخروج من عنق الزجاجة فى أسرع وقت وسيعقبها تحسن وتطور تدريجى فى أداء جميع عناصر الفريق.


وقال بالتأكيد هناك أخطاء فنية ظهرت مؤخرًا سنعمل على علاجها لتجنب تكرارها فى المباريات المقبلة وأعلم بحجم الضغوط على اللاعبين ودائماً ما يكون لها تأثير سلبي.
وواصل  بدأت فى وضع نظام صارم لجميع أعضاء الفريق من أجل الظهور بشكل يليق بحجم وقيمة قلعة الدراويش.


مؤشرات ايجابية 
وأكد يحيى الكومى رئيس النادى الاسماعيلى أن هناك مؤشرات إيجابية تبشر بخروج الفريق من دائرة الخطر منها الالتفاف الجماهيرى حول الفريق ومسارعة العديد من الرموز من أبناء النادى ورموز الاسماعيلية من النواب والعديد ممن يعنى الاسماعيلى لهم الكثير.


وقال إن أزمة الفريق تكمن فى رحيل عدد من عناصر الفريق الهامة وأن المجلس حاول التعويض واستجلبنا ١١ صفقة فى فترة الانتقالات الشتوية لم ينجح منهم سوى صفقتين فقط.
واضاف أن ما يهمه الآن هو الابتعاد عن دائرة الخطر وهذا الأمر مرهون بإصرار وتركيز اللاعبين على تحقيق هذا الهدف.


وأوضح أن تغيير المدربين أمر لم يكن ورادا فى حياتنا ولكن فرضته علينا نتائج الفريق.وأعلن الكومى أنه تم صرف مكافآت الفوز للاعبين حتى اخر مباراة بالإضافة لصرف ٥٠٪ من مستحقات عدد من اللاعبين ونسعى لتوفير مصادر أخرى للوفاء بالتزاماتنا تجاه اللاعبين.

اقرأ أيضا | جونيور أجايي: لا يوجد أزمة مع موسيماني.. والخطيب أسطورة كبيرة

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة