تريزيجيه
تريزيجيه


تريزيجيه يقود باشاك شهير أمام جيرسونسبور بالدوري التركي

هبة سلامة

الأحد، 15 مايو 2022 - 02:18 م

يقود الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه جناح إسطنبول باشاك شهير المهاجم فريقه مساء اليوم، الأحد، فى مواجهة مضيفه جيرسونسبور فى إطار مباريات الأسبوع 37 من الدوري التركي للموسم الحالي 2022.

ويحتضن ستاد جيرسون أتاتورك، مواجهة جيرسونسبور ضد إسطنبول باشاك شهير فى الساعة 6 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل إسطنبول باشاك شهير المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، بينما يقع جيرسونسبور صاحب الأرض فى المركز 14 بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

ويسعى فريق بلدية إسطنبول باشاك شهير إلى الفوز لضمان تواجده في المركز الرابع ومطاردة قونيا سبور صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب السوبر ليج.

وسجل تريزيجيه 7 أهداف في 12 مباراة وصنع 4 أخرى مع إسطنبول باشاك شهير بالدوري والكأس؛ حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 أخرى في الدوري وسجل هدفاً وحيداً في كأس تركيا.

يذكر أنه دخل نادى بشكتاش التركى فى مفاوضات مع إدارة أستون فيلا الإنجليزي للحصول على خدمات محمود حسن تريزيجيه المعار لصفوف باشاك شهير التركى لمدة موسم.

ويعد تريزيجيه أحد الأهداف الرئيسية لفريق بشكتاش فى انتقالات الصيف بعد تألقه مع باشاك شهير خلال مباريات الموسم الحالي، خاصة أن تريزيجيه لديه عقد مع أستون فيلا لمدة عام إضافي وتبلغ قيمته السوقية ما يقرب من 10 ملايين يورو.

يمكنك مشاهدة المباراة عن طريق الأقمار الصناعية الأوروبية؛ حيث لا توجد قناة ناقلة للدوري التركي في الوطن العربي.

تذاع قمم الدوري التركي أحياناً على قنوات بي إن سبورتس في الشرق الأوسط، لكن بالتأكيد ستجدها على النسخة التركية للشبكة beIN SPORTS TR.

اقرأ أيضاً: تريزيجيه ومصطفى محمد أساسيان في مواجهة باشاك شهير وجالاتا سراي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة