جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات


برفقة مؤمن زكريا.. محمد صلاح ينشر صور جديدة من احتفالات التتويج بكأس الاتحاد

رياض محمد جعيصة

الأحد، 15 مايو 2022 - 07:38 م

 


شارك النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، متابعيه صور من احتفال فريقه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، برفقة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صور من احتفاله مع لاعبي الريدز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بجانب مؤمن زكريا.

وكتب محمد صلاح: «الثاني هذا الموسم»، في إشارة إلى تتويج ليفربول باللقب الثاني خلال الموسم الحالي بعد التتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية على حساب تشيلسي أيضا.

وحقق ليفربول لقب بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، خلال اللقاء المثير الذي أقيم بينهما علي ملعب ويمبلي .

وكان محمد صلاح نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، يظهر خلاله مؤمن زكريا نجم الأهلي السابق، وهو يحتفل داخل غرفة ملابس الريدز.

وظهر مؤمن زكريا جالسا على كرسي متحرك، ويقوم الحارس أليسون بيكر بالرقص معه بجانب نجوم ليفربول، بينما قام صلاح بتصوير الاحتفالات.

ويتواجد مؤمن في لندن من أجل الخضوع لفحوصات طبية شاملة والعلاج من المرض النادر الذي تعرض له في الأعصاب وأوقف مسيرته الكروية.

وابتعد مؤمن زكريا عن كرة القدم منذ فبراير 2019 حين ظهرت عليه علامات التعب وأدت إلى قطع إعارته من أحد السعودي والعودة للأهلي.

وسبق أن قام محمد صلاح بدعم مؤمن زكريا بالاحتفال بنفس حركته بوضع يديه على أذنه مشيرا للكاميرات برقم 8 الذي كان يرتديه مؤمن زكريا.

وحرص الحساب الرسمي لليفربول على "فيس بوك"، على الاحتفاء بالنجم مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، والذي احتفل مع لاعبي الريدز بلقب كأس إنجلترا.

وكتب حساب ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ضيف مميز في غرفة ملابس الريدز.. اللاعب المصري مؤمن زكريا يحتفل مع صلاح ولاعبي ليفربول باللقب الإنجليزي الأعرق".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة