ياسر عبد العزيز
ياسر عبد العزيز


قلم حر

هل تعلم ؟!

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 15 مايو 2022 - 08:22 م

>> هل تعلم ؟ أن  مضمار الدراجات العالمى باستاد القاهرة الدولى الذى يتغزل فيه كل من يشاهده من الضيوف الدوليين والأفارقة والعرب ظل لسنوات طويلة جدا أشبه ببيت مهجور قبل قدوم د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى نجح فى إعادته للحياة وقام بتشييده وتصميمه بشكل اوروبي مبهر ومدهش وأصبح إضافة كبيرة إلى سلسلة الإنشاءات والمنشآت والقلاع الرياضية والمدن الشبابية التى خرجت إلى النور فى الجمهورية الجديدة .. عمار يا مصر.  


>>  هل تعلم ؟ أن إنشاء مقر للمنظمة الدولية لمكافحة المنشطات هنا يعتبر انتصارا كبيرا جدا لمصر الرياضية التى صارت جاذبة لكل ما هو جميل ، ودليلا دامغا على ثقة العالم فى إمكانات الدولة المصرية الحديثة مع الوضع فى الاعتبار أننا كنا فى أوقات سابقة لا نستطيع التواصل مع إدارى من المسئولين عن مكافحة المنشطات عكس الآن أصبحنا جزءا لا يتجزأ من الكيان الدولى العملاق ومركزا لتصدير ثقافة مكافحة المنشطات فى الوطن العربي وأفريقيا .. تحية كبيرة جدا للوزير العبقري د.أشرف صبحي الذى  فكر ونفذ هذه الفكرة فى إطار تعاون مثمر من أجهزة ومؤسسات وكوادر الدولة الواعية.  


>>  هل تعلم؟ أن مجلس جمال علام رئيس اتحاد الكرة الجديد ورث تركة ثقيلة جدا أقل ما فيها يدعو للحزن والاسف على ما آلت اليه الجبلاية .. تسلم المجلس خزينة الجبلاية مديونة بنحو نصف مليار جنيه  وهى التى كان بها ما يقارب المليار جنيه لحظة قدوم اللجنة الخماسية السابقة  برئاسة عمرو الجنايني ، والتى تركت الخزينة وبها نحو ٤٠٠ مليون جنيه عندما تسلمتها اللجنة الثلاثية المعينة السابقة برئاسة احمد مجاهد وهذا يعنى أن الجبلاية فقدت أرصدتها  ودخلت دائرتى الافلاس والعوز خلال فترة لجنتى الجنايني ومجاهد ، أضف إلى ذلك أن لجنتى الجنايني ومجاهد تركتا تركة ثقيلة من مسابقات مضغوطة ومؤجلة ، وملفات سلبية أخرى مثيرة أبرزها قضية الفار « حكم الفيديو « وما شاب هذه الصفقة الغامضة من دوائر جدل واسعة .. والسؤال الذي يطرح نفسه الآن ..اين ذهبت أرصدة وملايين الجبلاية التى دخلت خزائنها قبل وأثناء ولاية لجنتى الجنايني ومجاهد ومن يتحمل مسئولية هذه الأرض المحروقة التى تم تجريفها بقسوة .. وإلى لقاء جديد نكشف فيه مزيدا من التفاصيل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة