تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدورى
تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدورى


غدا نظر الطعن على الانتخابات

أجايى: انتقالي للزمالك وارد

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 15 مايو 2022 - 08:57 م

قرر البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق الدخول فى معسكر مغلق للفريق غداً، استعدادًا لخوض مباراة طلائع الجيش الثلاثاء  ضمن منافسات الاسبوع الــ 19 من عمر مسابقة الدورى العام..ورفض فيريرا اقتراح إقامة المعسكر بداية من أمس وفضل أن تكون الامور طبيعية وأن يدخل اللاعبون معسكرًا مغلقًا ليلة المباراة كما جرت العادة، ويختتم الفريق تدريباته اليوم، وتشهد التدريبات مشاركة أحمد فتوح الذى تأكد عدم إصابته مثلما ردد البعض منذ ساعات، فتوح غير مصاب بأى إصابة ويخوض التدريبات الجماعية مع زملائه بصورة طبيعية اليوم، ولا يعانى من أى شيء، وجاهز لمباراة طلائع الجيش. على جانب آخر فَجَّر جونيور أجايى لاعب النصر الليبى الحالي، والأهلى السابق مفاجأة من العيار الثقيل مؤكدًا أنه يسعى دائمًا للعب فى أقوى الأندية وأعلى المستويات فى كرة القدم .

 وقال أجايى : «انتقالى للزمالك أمر وارد وليس مستحيلًا، ولا أعرف ما يخبئه المستقبل لي، ولكن التفاوض مع الزمالك حاليًا مجرد شائعات»..وأضاف: «ليس هناك شيء مستحيل فى كرة القدم، ودائمًا ما أسعى للانتقال لأفضل الاندية».  من ناحية أخرى علَّق أحمد المهدى مدير الكرة فى نادى طلائع الجيش، على مفاوضات الزمالك مع ثنائى الفريق، الحارس محمد بسام، ومهند لاشين..وأكد خلال تصريحاته أن الاستغناء عن أى لاعب حق أصيل لمجلس الإدارة، والفريق فى هذه الفترة يركز على تحسين نتائجه. وتابع: نريد تعديل وضع الفريق فى جدول الدورى ولا نريد تشتيت فكر اللاعب والمؤسسة العسكرية لا تقف ضد طموحات اللاعبين..وأشار إلى أنه بالنسبة لـبسام، الوضع مختلف، لأنه لاعب حر، الحارس معنا منذ 14 عامًا ومن حقه الخروج..وتمنى له التوفيق وهو يسير بشكل جيد فى خطوته الجديدة، وحتى الآن هو لم يحسم أمره بشأن النادى الذى سينتقل إليه.


وعلى صعيد آخر تلقى الزمالك أكثر من عرض للإيفوارى رزاق سيسيه أبرزها من الاتحاد السكندرى والبنك الأهلى وسيدرس الزمالك الأمر  .. وحسب مصادرنا فإن الادارة ستوافق على رحيل اى لاعب من لاعبى الفريق الحاليين، فى حال قدوم عرض رسمى مناسب له ، وباستثناء عدد قليل جدًا من اللاعبين الذين هم من القوام الاساسى للفريق، فهؤلاء غير مسموح برحيلهم مهما كانت المغريات.. من ناحية أخرى ينظر اليوم مركز التسوية والتحكيم الطعن المقدم على انتخابات الزمالك السابقة وقد تم الاستقرار على المحكمين خلال الفترة الماضية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة