إنتر ميلان
إنتر ميلان


إنتر يتقدم على كالياري في الشوط الأول من ليلة حسم الدوري الإيطالي

محمد أنور

الأحد، 15 مايو 2022 - 09:34 م

 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريقى إنتر ميلان وكالياري، في اللقاء الذي يقام على ملعب سردينيا ارينا، ضمن الجولة الـ 37 (قبل الأخيرة) من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

ويتقدم الإنتر بهدف دون مقابل عن طريق "ماتيو دارميان" في الدقيقة 25.

وجاءت تشكيلة النيراتزوري بقيادة سيموني إنزاجي كالتالي: "هاندانوفيتش، سكرينيار، دي فري، باستوني، دارميان، باريلا، بروزوفيتش، كالهانوجولو، بيريسيتش، لاوتارو، دجيكو".

فيما جاءت تشكيلة كالياري كالآتي: "كراجنو، ألتاري، سيبيتيلي، ليكوجيانيس، بيلانوفا، روج، جراتسي، مارين، دالبرت، جواو بيدرو، بافوليتي".

ويحتل إنتر المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 78 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر ميلان، فيما يقع كالياري بالمركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة وينافس على الهروب من شبح الهبوط.

وتذاع المباراة عبر الصفحة الرسمية لرابطة الكالتشيو على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" Lega Serie A YouTube.

وبحسب موقع "كالشيو نيوز 24" الإيطالي، فإن ميلان يمكنه التتويج رسميًا بطلًا للكالتشيو، مساء اليوم الأحد وقبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، في حالتين.

الحالة الأولى تتمثل في الفوز على أتالانتا في سان سيرو، وخسارة إنتر ميلان أو تعادله مع كالياري، فوقتها سيزداد الفارق مع النيراتزوري إلى 5 أو 4 نقاط، قبل جولة واحدة من النهاية، وهو ما سيمنح لقب الدوري للروسونيري.

أما الحالة الثانية، فهي تعادل ميلان وخسارة إنتر، وسيصبح الفارق وقتها 3 نقاط لصالح الروسونيري، وهو ما سيمنحهم اللقب أيضًا، لأن المواجهات المباشرة في صالحهم.

وكانت مواجهات الفريقين انتهت في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بالتعادل 1-1 في المباراة الأولى، وفوز ميلان 2-1 في المباراة الثانية.

وكان فريق ميلان تمكن من تحقيق فوزًا ثمينًا ومهمًا على ضيفه أتالانتا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة الـ 37 (قبل الأخيرة) من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وسجل هدفي فوز الميلان عن طريق كل من "رفائيل لياو، وثيو هيرنانديز" في الدقيقتين 57'75.

وبهذا الفوز أصبح الميلان على مقربة من تحقيق لقب الكالتشيو الغائب منذ 11 سنة، بعد أن اشتعل الصراع في الأمتار الأخيرة مع غريمه التقليدي الإنتر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة