امانة الشباب ب"حماة الوطن" بالجيزة
امانة الشباب ب"حماة الوطن" بالجيزة


أمانة شباب «حماة الوطن» بالجيزة تعقد أولى الحلقات النقاشية للحوار الوطني

نسرين العسال

الأحد، 15 مايو 2022 - 09:37 م

 

عقد مساء اليوم الأحد، اجتماع أمانة الشباب بمحافظة الجيزة لحزب حماة الوطن برئاسة محمد أبوعيسى أمين شباب المحافظة، وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا أثناء مواجهة عدد من العناصر الإرهابية.

وقال محمد أبوعيسى، إن الإرهاب ليس له وطن ولا دين، وأن الدولة المصرية تواجه حرب طاحنة مع الجماعات الإرهابية، وقطعت شوطا كبيرا في القضاء عليه، مؤكدا أن هذه الحوادث لا تؤثر على عزيمة المصريين وإصرار القوات المسلحة والشرطة المدنية في القضاء على الجماعات والتنظيمات الإرهابية، وثمنت أمانة الشباب بالجيزة دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لإجراء حوار وطني مشترك بين جميع القوى السياسية، مؤكدًة أنها تعمل على إفساح المجال أمام حوار فعال وتمثل إصلاحًا أكبر للمسار السياسي.

وأشار أبو عيسى، إلى أنه ناقش خلال اجتماعه مع أمناء شباب الأقسام والمراكز بالجيزة دعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب للحوار الوطني لكافة أطياف المجتمع وفي مقدمتها التيارات السياسية والحزبية والشبابية الذي كلف به الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية.

وأكد أنه بدأ العمل على كافة المحاور والملفات الخاصة بالحوار من أجل فتح مسارات للتفاعل المجتمعي حول كافة القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تستهدف بناء الجمهورية الجديدة بمشاركة جميع فئات المجتمع المصري.

ومن جانبه، قال الدكتور نافع عبدالهادي أمين عام محافظة الجيزة: نحن نثمَّن الدعوة الرئاسية للحوار، والوصول إلى الجمهورية الجديدة يحتاج إلى الاستفادة من كل الآراء والرؤى الوطنية.

وأضاف عصام نحمده الأمين المساعد للمحافظة، أن الاجتماع جاء مثمرًا للغاية وكشف عن أفكار هادفة للغاية تحدث عنها جميع الشباب حول الحوار الوطني، ويسعى الحزب خلال المرحلة المقبلة أن يكون حلقة وصل للترابط الوطني بينة وبين كافة القوة الوطنية.

حماة الوطن: الحوار الوطني تدشين لمرحلة جديدة في المسار السياسي

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة