حملات مكثفة لإزالة التعديات الأراضي الزراعية بالشرقية
 حملات مكثفة لإزالة التعديات الأراضي الزراعية بالشرقية


 حملات مكثفة لإزالة التعديات الأراضي الزراعية بالشرقية

سناء عنان

الإثنين، 16 مايو 2022 - 03:54 ص

 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإزالة التعديات على حرم الطرق فضلاً عن إزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين دون تهاون.

 فقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإزالة سقف مخالف لشروط البناء بناحية الغشام شرق خلف مستشفى التخصصي

كما قامت رئاسة المركز بالتنسيق مع الوحده المحليه ببني عامر والقسم الهندسي بالوحده بإزالة سور على مساحه ۳۰۰ متر بالصاج وإرتفاع ۲ متر بقریه کفر أحمد برهام ، كما تم تنفيذ إزالة لبناء مخالف بدون ترخيص "شرق الغشام" عبارة عن صبه سقف بالدور الثاني العلوي وتم التحفظ على المعدات وعلى الخشب 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بازالة التلتورات والإشغالات بخط التعاون شارع أبو بكر الصديق بديرب البلد تمهيداً لرصف الطريق   لإعادة رصف شوارع المدينة وديرب البلد بالتنسيق مع مديرية الطرق.

كما قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة تعدى على الأرضي الزراعية عبارة عن سور مخالف بطول ٣٠ متر بطريق مفارق ابو نصار بالقرين وتمت الإزالة حتى سطح الأرض .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتصدى لحالة حفر قواعد لبناء مخالف بدون ترخيص بمساحة 70 م تقريبا داخل الكتلة السكنية بمدينة فاقوس وتم ردم الحفر وإزالة المخالفة إزالة كلية وإتخاذ الإجراءات القانونية . كما قامت الوحدة المحلية بالروضة بفك شدة خشبية لصب أعمدة الدور الثاني علوى باسم المواطن "ع .ا. ح" بناحية الروضة.

وتواصل الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحده المحليه بالعدليه و القسم الهندسي بالوحدة بتنفيذ حملة إزالة بعدد "2" مقبره بمقابر قرية ميت حمل التابعه للوحدة المحليه العدليه على مساحه 20 متر وتمت الإزاله كليًا بلودر الوحده، وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية و قسم الإزالات بالوحدات المحلية والوحدة المحلية بشهداء 2 بحر البقر بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض بناحية شهداء 2 بحر البقر علي مساحة 25 متر طولي تأكيدًا على عودة هيبة الدولة 


اقرأ أيضا | محافظ الشرقية ومساعدا وزير العدل يفتتحون نادي الصفوة المطور بالعاشر من رمضان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة